الحلقة 13.. زواج صلاح عبد الله في "عتبات البهجة"

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

شهدت أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 13 زواج عرفان "صلاح عبد الله" من سعاد على زوجته علية "سما إبراهيم"، وذلك بعد أن طلب منها الزواج خلال الحلقة الماضية، حيث ظهر عرفان برفقة سعاد في شقتهما الخاصة كما حكى لها أن علية زوجته قررت السفر إلى ابنها خلال أيام وتركه.

وكانت الحلقة 13 بدأت بذهاب عبد البديع "هشام إسماعيل" إلى عيطة "علاء مرسى"، ويخبره ببعض الأشياء لتطوير الكافيتريا، ثم يخبره أنه إذا قام بتنفيذ ما يريد سوف يعطيه الأموال ويبدأ فى مشاركته، بينما يذهب عرفان "صلاح عبد الله" إلى علية "سما إبراهيم"، ويخبرها بالمشكلة التي حدثه معه، بسبب عدم اكتمال التصاريح المطلوبة. يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميا على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساء.

اقرأ أيضاً | قصواء الخلالي تقدم "مملكة الدراويش" على watch it
 

يقوم ببطولة مسلسل عتبات البهجة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.