«الدستاوي» يزور كهرباء القناة ويفتتح مركز خدمة العملاء بالإسماعيلية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام الدكتور خالد الدستاوي العضو المتفرغ لشؤن شركات التوزيع بالشركة القابضة لكهرباء مصر، بزيارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، لتفقد سير العمل على أرض الواقع في إطار التطوير والتحديث الذي تشهده الشركة.

وكان في استقباله المهندس سامي أبو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء.

وخلال الزيارة، تفقد الدستاوي الإدارة العامة للمخازن وتفقد مخازن المحولات الكهربائية بكافة أنواعها ومخازن الاكشاك والموزعات وصناديق التوزيع والسكاكين وعلب التوصيل والنهايات ثم توجه بعد ذلك إلى مخزن الكابلات الكهربائية وهو 1 من 7 مخازن رئيسية للكابلات بالاسماعيلية وشهد توافر جميع انواع الكابلات والمحولات وصناديق التوزيع والاكشاك بكميات كبيرة.

ومن جانبه، أبدي العضو المتفرغ لشؤن شركات التوزيع بالشركة القابضة لكهرباء مصر، إعجابه الشديد بما شاهده حيث تحتوي المخازن الرئيسية على قيمة اجمالية تقدر بـ4,5 مليار جنيه.

وعلى هامش الزيارة، تفقد الدستاوي الورش الرئيسية بالشركة والتي يتم بها تصنيع كافة الأكشاك والموزعات وصناديق التوزيع وأعمدة الجهد المتوسط والمنخفض وكذلك ورشة المحولات الكهربائية التي تم إعادة تأهيلها وتجهيزها باحدث المعدات لإعادة اصلاح وتأهيل كافة المحولات المرفوعة من الخدمة والغير صالحه للاستخدام وإعادتها مره اخرى للخدمة بعد عمل كافة الصيانات والاختبارات الفنيه لها.

وشاهد الدستاوي، إنتاج الأكشاك والموزعات وصناديق التوزيع وأعمدة الجهد المتوسط والمنخفض وجودة المنتجات وطالب بضرورة التقدم للشركة القابضة لكهرباء مصر لاعتماد المواصفات الفنيه لهذه المنتجات وذلك بعد أن اجراء كافة الاختبارات الفنية والعالمية لها كما تفقد ورشة تصنيع الاثاث والتي يصنع بها كافة انواع الاثاث واحتياجات الشركة من الاثاث وتفقد معرض منتجات الاثاث.

ومن ناحية أخرى، توجه الدستاوي بعد ذلك إلى هندسة كهرباء الشيخ زايد بقطاع كهرباء شمال الاسماعيلية وذلك لافتتاح مركز خدمه العملاء والمستثمرين وذوي الهمم والذي تم انشاءه ليواكب احدث المواصفات الفنية والعالمية والذي تم تجهيزه بأحدث الأجهزة والحاسبات والتكنولوجيا الحديثة، وقدم المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء شرح كافي ووافي عن المركز بدءا بصالة خدمة العملاء والمستثمرين والمنطقة الذكية التي يقوم المواطن فيها بالحصول على على كافة الخدمات دون الحاجة الى موظفين وكذلك مركز ذوي الهمم والتي يتم فيه تقديم الخدمات لضعاف السمع والخرس على شاشات بالمس كما يقوم المركز بتقديم خدمات للمكفوفين بطريقة برايل.

كما استمع الدستاوي الي البرامج التي تم استحدثها في مجال تطوير الخدمة المقدمة للمواطن ومنها مكتبه الردود على الشكاوي ومبادرة عزم التي أطلقتها الشركة ثم اطلع على برامج اداره الاصول وصيانتها وذلك من أجل تقديم الخدمات بكفاءة عالية وضمان جاهزية الاجهزه للحفاظ على معدلات الأداء.

وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور خالد الدستاوي العضو المتفرغ للشؤن شركات التوزيع الشكر لجميع العاملين بالشركة لما شاهده من إنجازات كبيرة وتمني المزيد من التقدم والنجاح للشركة.