محمد معروف حكما لمباراة كرواتيا وتونس في كأس عاصمة مصر 

محمد معروف
محمد معروف

اسندت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر مهمة إدارة مباراة كرواتيا وتونس للحكم الدولي المصري محمد معروف وذلك صمن منافسات نصف نهائي البطولة المقامة حاليا في مصر .

ويعاون معروف المساعدان سامي هلهل وسمير جمال والحكم الرابع محمود ناجي، إلى جانب محمد عادل حكم الفيديو "VAR" ومساعده وائل فرحان.

ومن المقرر أن تقام مباراة كرواتيا وتونس اليوم السبت في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتعد هذه المواجهة ضمن البطولة التي تستضيفها مصر في فترة التوقف الدولي الحالية من 22 حتي 26 مارس الجاري، بمشاركة 4 منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزلاندا، وتعد هذه النسخة الأولى من المسابقة الودية التي تقام في مصر البلد المستضيف بعد أن كان مقررًا لها الإمارات.

ويسعى منتخب تونس لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية على حساب المنتخب الكرواتي، وحرص الجهاز الفني بقيادة منتصر الوحيشي على تجهيز اللاعبين للقاء.

وفي المقابل يسعى المنتخب الكرواتي الذي يتسلح بكتيبة كبيرة من النجوم المحترفين في أكبر الأندية في أوروبا، لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي وخطف اللقب خاصة وأنه المرشح الأول للفوز بلقب البطولة الودية.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري تأهل إلى نهائي البطولة الودية، بعد الفوز على نظيره منتخب نيوزيلندا، بهدف نظيف دون رد، وينتظر الفراعنة الفائز من مباراة تونس وكرواتيا للتعرف على منافسه في المباراة النهائية يوم 26 مارس الجاري، وستقام مباراة تحديد المركز الثالث في 25 من الشهر ذاته.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل منتخب تونس كل من:

حراسة المرمى: بشير بن سعيد
خط الدفاع: علي العابدي - وجدي كشريدة - ديلان برون - علاء غرام.
خط الوسط: عيسى العيدوني- محمد الحاج محمود - محمد علي بن رمضان.
وفي الهجوم: إلياس العاشوري - سيف الله لطيف - سيف الجزيري.

 
ومن المتوقع أن يضم تشكيل منتخب كرواتيا كل من:

في حراسة المرمى : ليفاكوفيتش.
في خط الدفاع : جوسكو جفارديول – ستاينسيتش – إيرليتش - سوسا.
في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش – لوكا مودريتش – ماتيو كوفاسيتش.
في خط الهجوم : ماريو باساليتش – بيتكوفيتش – كراماريتش.