الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة أسبوع وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالي

يعقد كولر اجتماعا مع الجهاز المعاون قبل انطلاق مران الفريق اليوم وذلك لوضع برنامج الفريق استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024. 

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي تحديد موعد 27 مارس الجاري للسفر إلي تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم ٢٩ مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا، على أن تكون مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزانى أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزانى

وتذاع مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.