صرف الخبز المدعم حتى التاسعة مساءً بهذه المخابز خلال شهر رمضان

 الخبز المدعم
الخبز المدعم

تعمل بعض مخابز التموين المخصصة لإنتاج وصرف الخبز المدعم إلى المستفيدين على البطاقات التموينية، خلال شهر رمضان الكريم حتى التاسعة مساءً يوميا، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين من الخبز المدعم.

وتعمل مخابز التموين خلال شهر رمضان الكريم، من الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساء يومياً، باستثناء بعض المخابز التي تم السماح لها بالعمل فترة مسائية تمتد حتى التاسعة مساءً وفقاً لحاجة المواطنين بالمنطقة.

وتواصل مخابز وزارة التموين، والبالغ عددها نحو 30 ألف مخبز، اليوم السبت 23 مارس، العمل بمواعيد شهر رمضان الكريم، لضمان إنتاج وصرف الخبز المدعم إلى المستفيدين بانتظام

وتكثف الرقابة التموينية حملاتها على المخابز البلدية،للتأكد من انتاج و صرف الخبز المدعم إلى المستحقين، بالأسعار الرسمية 5 قروش للرغيف بوزن 90 جرام، وخاصة بعد تحريك أسعار البنزين و السولار .

جدير بالذكر أن وزارة التموين قد أكدت عقب قرار تحريك سعر البنزين والسولار أن الدولة ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية التابعة للوزارة سوف تتحمل فارق تكلفة تصنيع رغيف الخبز المنتج بالمخابز البلدية والتى تعمل بوقود السولار او الغاز، وذلك في أعقاب صدور قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

اقرأ أيضا| تحرير 55 محضرًا لمحلات ومخابز في حملات تموينية بالإسماعيلية

وأكد وزير التموين علي أن المواطن يحصل علي الخبز البلدي المدعم من خلال بطاقة التموين بسعر 5 قروش فقط، واستمرار تحمل الدولة فرق تكلفة الإنتاج وسدادها لأصحاب المخابز من خلال هيئة السلع التموينية، ويأتي ذلك فى اطار حرص وزارة التموين علي توفير الخبز البلدي المدعم علي بطاقات التموين وصرفه للمواطنين بشكل منتظم.