«وكيل رياضة الغربية» يكرم الأمهات المثاليات بالإدارة العامة للشباب

احتفالية الأم المثالية
احتفالية الأم المثالية

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالغربية «الإدارة العامة للشباب»، احتفالية خاصة بالأم المثالية بمناسبة عيد الأم؛ بحضور يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، وتحت إشراف الدكتور محمد سعفان، مدير الإدارة العامة للشباب، وعدد من الأمهات المثالية بالإدارات الفرعية للشباب والرياضة بمراكز ومدن المحافظة.

اقرأ أيضاً| وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية يتفقد المشروعات الاستثمارية بمراكز الشباب

أشار يسري الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية إلى أن جميع مؤسسات الدولة تحرص على الاحتفال بعيد الأم؛ تقديرا وتكريما لها على مسيرة العطاء والبذل التي تقدمها، وأن الله كرم الأم وذكرها في كتابه الكريم وأعطاها منزلة عالية ومكانة مقدسة.

وأضاف، أن دور الأم في الإسلام وما أعطاه الله للأم من فضل ومكانة مقدسة تحث على احترام وتقدير الوالدين ولما للأم من فضل عظيم ليس فقط في تربية أبنائها بل في بناء المجتمع وصلاحه.

وفي ختام الحفل قام وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية بتوزيع جوائز وشهادات تقدير على الأمهات المثاليات الثلاثة والذي تم اختيارهم ممن تنطبق عليهم الشروط حيث تم الإعلان داخل مراكز الشباب عن مسابقة الأم المثالية وتم إعلان الشروط وتقدم ما يقرب من ٣٣ أم مثالية؛ تم اختيار منهن ٣ أمهات مثاليات.

وتخلل الاحتفال فقرات شعرية حباً في الأم؛ للدلالة على أهمية دور الام في المجتمع وبناء أسرة سليمة وغرس المبادئ والأخلاق في أبنائها.