حملات على مواقف نقل الركاب بدمياط للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة

موضوعية
موضوعية

تنفيذًا لتوجيهات  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بتكثيف الحملات على مواقف نقل الركاب للتأكد من التزام سيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية بتعريفة الركوب الجديدة والاعلان عنها ، وذلك عقب قرار تحريك أسعار المواد البترولية المُعلن عنه من قبل لجنة التسعير التلقائي لمنتجات الوقود اليوم الجمعة..

اقرأ أيضا | ضبط ربع طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط 

نفذت إدارة المتابعة بديوان عام المحافظة  وادارة المواقف برئاسة السيد تقي الدين حملة على المواقف لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة ووضع ملصق بقيمة التعريفية، والالتزام بخطوط السير وأيضًا التزام المواقف بوضع لوحات إرشادية بالتعريفة..

فيما وقد وجهت" الدكتورة منال عوض " با ستمرار الحملات بالاشتراك مع الجهات المعنية للتأكد من انتظام العمل بتلك المنظومة و الالتزام بالتعريفة الجديدة ، وأيضًا متابعة العمل بمحطات الوقود للتأكد من توافر كافة الحصص و منع اى مخالفات ..

وفى سياق متصل،، أكدت " المحافظ " على تلقى شكاوى المواطنين من خلال أرقام غرفة العمليات المركزية بالمحافظة على مدار ال٢٤ ساعة ، وذلك لرصد اى مخالفات والتعامل معها ، حيث يتم استقبال الشكاوى على أرقام ٠٥٧٢٢٦٤١٢١ ، و ١١٤ ، أو من خلال تطبيق الواتس آب الخاص  بمكتب السيد محافظ  دمياط على الأرقام التالية ٠١٥٥٦٦٨١١١١، ٠١٥٥٦٦٨٢٢٢٢ .