«صيد العقارب» الحلقة 12.. اختراق نظام شركة ضرغام يجبر عايدة على تغيير خطتها 

غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب
غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب

انتهت الحلقة 12 من مسلسل "صيد العقارب" المشارك ضمن السباق الرمضاني 2024 بمساعدة «شريف - محمد نجاتي» مسؤول كاميرات المراقبة في شركة ضرغام والفول لـ «عايدة - غادة عبد الرازق» في كشف أحد العاملين لديها في الشركة.

وتمكن أحد الأفراد العاملين في الشركة ويدعى حازم باختراق نظام الشركة كاملا لتغيير موعد بصمات عمله وأيام غيابه لعدم تعرضه للخصم ما يعني أنه تمكن من تعطيل الكاميرات وقت مقتل «سامح الغول - أحمد ماجد» لـ «علي ضرغام- محمود عبد المغني».

وهو ما دفع عايدة إلى طلب حازم إلى مكتبها وعقد اتفاق معاه بعدم الخصم من راتبه أو رفده في حالة مساعدتها في خطتها ولكن لم تعلن عايدة عن طلبها من حازم.

وذلك بسبب وصول سيمون زوجة «اسماعيل الغول- رياض الخولي» الثانية ووالدة سامح قاتل شقيق عايدة إلى الشركة لمقابلتها وذلك بعد أن طلبت من زوجها ضرورة التخلص من عايدة حفاظا على سلامة ابنها سامح ولكن رفض اسماعيل طلبها.

مواعيد العرض 

ومن المقرر أن يعرض مسلسل «صيد العقارب» والذي ينتمي إلى مسلسلات الـ 15 حلقة على قناة cbc يوميا الساعة 7.15 مساء.  

أبطال صيد العقارب

 
مسلسل «صيد العقارب» من بطولة غادة عبد الرازق ورياض الخولي ومحمد علاء وسيمون وأحمد ماهر وميار الغيطى وعماد صفوت ومحمود عبد المغني وأحمد ماجد وأحمد جمال سعيد ومحمد على رزق ومنال سلامة وصفاء جلال ومى القاضي من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.


أحداث صيد العقارب 


وتدور أحداث المسلسل حول عايدة المختصة بتجارة سم العقارب وتتحول حياتها في لحظة إلى صراع دائم بعد مقتل أخيها على يد عائلة الغول.