ألفيس يبقى في السجن رغم قرار الإفراج عنه

 برشلونة
برشلونة

فشل داني ألفيس في دفع الكفالة التي فرضتها عليه محكمة برشلونة يوم الأربعاء، وقدرها مليون يورو للإفراج عنه مؤقتًا؛ لذلك سيتعين عليه البقاء في السجن طوال عطلة نهاية الأسبوع.

ووفقًا لمصادر قضائية، لم تتمكن هيئة الدفاع عن ألفيس، الذي أدين في الدرجة الأولى بـ4 سنوات ونصف من السجن بتهمة اغتصاب شابة، من إيداع مليون يورو كفالة يوم الجمعة، على الرغم من طلبها تمديدًا لمدة ساعة.

لذلك، سيظل لاعب كرة القدم السابق لنادي برشلونة في سجن بريانس 2 طوال عطلة نهاية الأسبوع، حيث لن تُفتح أبواب المكتب الذي يتولى هذا النوع من الإيداعات حتى يوم الإثنين.

وفي وقت سابق اليوم، طلب محامي اللاعب ساعة إضافية لدفع الكفالة التي فرضتها عليه محكمة برشلونة يوم الأربعاء وقدرها مليون يورو، كي يخرج من السجن اليوم، وهو ما وافقت المحكمة عليه.

ووفقا لمصادر قضائية، فإن دفاع ألفيي كان يحاول جمع مليون يورو حددتها المحكمة ككفالة ليتمكن اللاعب من الخروج من الحبس الاحتياطي بينما يتم النظر في الطعون ضد الحكم الذي أدانه بـ4 سنوات ونصف من السجن بتهمة اغتصاب شابة في ملهى ليلي في برشلونة.

وقررت المحكمة 21 في برشلونة يوم الأربعاء، بأغلبية صوتين ضد صوت واحد من القضاة الثلاثة، السماح لألفيس بمغادرة السجن عند دفع كفالة قدرها مليون يورو، مع الالتزام بتسليم جواز سفره (الإسباني والبرازيلي) وعدم مغادرة إسبانيا، والحضور أسبوعيًا أمام المحكمة.

وقررت المحكمة أيضًا منع لاعب كرة القدم من الاقتراب من منزل الضحية ومكان عملها وأي مكان آخر قد تتردد عليه، وكذلك التواصل معها بأي وسيلة.

وبعد تلقي قرار المحكمة، يحاول دفاع اللاعب البرازيلي الدولي جمع مليون يورو الذي تطلبه المحكمة، لأنه لن يتمكن من الخروج من السجن حتى يودعه في حساب المحكمة ويصدر أمر جديد يوافق على إطلاق سراحه المؤقت.