وزارة الداخلية تُشارك شباب المناطق الحضارية احتفالهم بعيد الأم

وزارة الداخلية شباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة الإحتفال بعيد الأم
وزارة الداخلية شباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة الإحتفال بعيد الأم

شاركت وزارة الداخلية شباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة الإحتفال بعيد الأم حيث انطلقوا مع وفد من الوزارة لتوزيع هدايا على الأمهات المسنات من أهالى المناطق الحضارية الجديدة لمشاركتهم الاحتفال بعيد الأم، كما حرصت الوزارة على اصطحاب شباب وطلائع المناطق الحضرية الجديدة إلى دور رعاية المسنات للاحتفال معهم بهذه المناسبة سعياً لغرس القيم الإجتماعية والإيجابية لديهم استمراراً لدورها فى بناء النشء وتعليمهم معانى الوفاء والتقدير لدور الأم فى بناء الأسرة والمجتمع. وذلك فى إطار مبادرة (كلنا واحد - جيل جديد) تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وامتدت احتفالات الوزارة بعيد الأم إلى تنظيم إحتفالية لأمهات شباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة من المشاركين فى مبادرة (جيل جديد) بمنتجع عين الحياة التابع للوزارة بحضور عدد من الشخصيات العامة وهو ما يأتى فى إطار نجاحات المبادرة فى بناء شخصية شباب وطلائع هذه المناطق وغرس القيم الإيجابية فى نفوسهم ، وحيث يأتى الإحتفال بعيد الأم هذا العام تزامناً مع شهر رمضان المبارك فقد سادت الأجواء الرمضانية على الاحتفال.

وشهدت الإحتفالية توزيع هدايا عيد الأم على شباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة ليسلموها لأمهاتهم فى أجواء احتفالية وهى تعبير عن التقدير لدور هؤلاء الأمهات فى بناء أجيال جديدة قادرة على البناء والعطاء، وقد حققت مبادرة جيل جديد نجاحا كبيرا.