سوزان نجم الدين: احترم اختيار بيتر ميمي للعامية في «الحشاشين» 

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

عبرت النجمة سوزان نجم، عن سعادتها باختيار المخرج الكبير بيتر ميمي لها للمشاركة في  مسلسل "الحشاشين"، مشيرة إلى أنه سبق وشاركت معه كضيف شرف في مشهد واحد، وكان من مشاهد الماستر سين في مسلسل كلبش الجزء الثالث. 

وعن رأيها في اختيار العامية في مسلسل "الحشاشين"،أكدت أنها مع وجهة نظر المخرج في اختيار العامية في العمل، مشيرة إلى أن اختياره قد يرجع لرغبته في أن يصل المسلسل أكبر عدد من الجمهور في أنحاء الوطن العربي 

وقالت: " الجدل التاريخي حول العمل أمر طبيعي كون تلك الحقبة التي تواجدت فيها تلك الفرقة الإرهابية لا يوجد معلومات تثبت حقيقة تلك الفترة، فلا يوجد من يعرف الحقيقة الكاملة ولكن وهناك الكثير من الروايات". 

وأما عن شخصية عبير في الصديقات، فأوضحت أنها شخصية جدعة وتقف بجوار أصدقاءها، وأنها سعيدة للغاية بردود الأفعال، مشددة على أن العمل يتم تصويرة منذ عدة 10 أشهر، وهو من الأشياء بكل تأكيد التي تؤثر على الحالة النفسية، مشددة أنها اعتذرت عن أكثر  من عمل بسبب التزامها بالصديقات. 

ولفتت، إلى أن الدراما السورية تشهد انتعاشه كبيرة للغاية، وأن هناك العديد من الأعمال الكبيرة المهمة، موضحة أنها تحتاج لفترة راحة بعد انتهاء الموسم الرمضاني وبعدها ستبدأ تصويرعمل إنتاج كويتي في تركيا.