المصريين الأحرار بسوهاج يحتفل بعيد الأم مع مصليات التراويح

حزب المصريين الأحرار بسوهاج مساء اليوم احتفالًا فريدًا بمناسبة عيد الأم
حزب المصريين الأحرار بسوهاج مساء اليوم احتفالًا فريدًا بمناسبة عيد الأم

نظّم حزب المصريين الأحرار بسوهاج مساء اليوم احتفالًا فريدًا بمناسبة عيد الأم أمام مسجد الزهراء، وذلك في إطار حرص الحزب على التواصل مع مختلف فئات المجتمع وتقدير دور الأم في بناء الأسرة والمجتمع.

جاء ذلك برعاية الدكتور النائب عصام خليل رئيس الحزب، والدكتورة هبة تراضى واصل الأمين العام، وبإشراف المهندس محمد عبدالله غريب أمين الحزب بسوهاج، وإيليا ورد أمين التنظيم.

بدأت الفعاليات بتجمع عددا من أعضاء الحزب ومنهم  أحمد شمس الدين أمين العمل الجماهيري، وأسماء كشك مسؤولة العلاقات العامة، أمام مسجد الزهراء، حيث تم استقبال المصليات عند خروجهن من المسجد بعد صلاة التراويح، وتقديم باقات من الورود والشوكولاتة لهن تكريمًا لدورهن الريادي و احتفالا بعيد الأم.

وعبّرت الأمهات عن سعادتهن الغامرة بهذه اللافتة الطيبة من الحزب، وتقديرهم لهذه المبادرة التي تُكرّم الأم وتُسعدها، متمنيات تكرارها كل عام.

وبهذه المناسبة، أكد محمد عبد الله غريب أمين الحزب بمحافظة سوهاج على أهمية دور الأم في تربية الأجيال وبناء المجتمع، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة تأتي تعبيرًا عن تقدير الحزب لدور الأم ورسالتها السامية.

وقال إيليا ورد أمين التنظيم ، أن الحزب بقيادته يحرص على تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي تُلامس احتياجات المجتمع.

اقرأ أيضا| المصريين الأحرار بالسويس يحتفل بعيد الأم بتوزيع الهدايا على الأمهات البائعات في الأسواق

وأشادت السيدات بمبادرة حزب المصريين الأحرار، واعتبروها لفتة إنسانية رائعة تُعبّر عن تقدير الحزب لدور الأم ومكانتها العظيمة في قلوب الجميع.