مواجهة مرتقبة بين أكرم حسني وزوجته في «بابا جه»

أكرم حسني
أكرم حسني

كشفت الحلقة الحادية عشر من مسلسل بابا جه للنجم أكرم حسني عن تمكّن هشام - أكرم حسني، من استرجاع ابن لمياء - بسنت شوقي، بعدما علم أن من اختطفه هو زوجها القديم، ليبتكر خطته ويراقب زوجها حتى انتهز الفرصة وأخذ ابن لمياء وأعاده إليها.

اقرأ أيضًا| تامر شلتوت: العوضي نجم جماهيري وسعيد بردود أفعال حق عرب

وفي الوقت نفسه اقتربت ولاء (نسرين أمين) من معرفة أن هشام زوجها يخدعها، وذلك بعدما راقبت سيارته بجهاز تتبع، وأدركت أنها ليست سيارة هشام، وكان هشام وقتها مع زياد (مصطفى سليم)، ولكنه من المتوقع في الحلقات القادمة أن تحدث مواجهة بين هشام وزوجته ولاء، فإلى أي مدى سيتهرب هشام من هذه المواجهة؟

وتدور أحداث مسلسل «بابا جه» في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال علاقة الآباء والأبناء، وكيفية مواجهة العائلة للأزمات التي قد تعصف باستقرار الأسر، حيث يعمل أكرم حسني مديرا في أحد الفنادق، ومتزوج من نسرين أمين، وتصبح حياتهما مهددة بسبب تداعيات كورونا.

أبطال مسلسل «بابا جه»

ويعد مسلسل «بابا جه» من بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، الفنان أكرم حسني، والفنانة نسرين امين، بالإضافة إلى، أوتاكا، سما ابراهيم، انتاج ميديا هب، تاليف وائل حمدى، محمد إسماعيل امين، وإخراج خالد مرعى، مكون من 15 حلقة، ولم يعلن عن موعد عرضه سواء في بداية الشهر الكريم أو النصف الثاني.