أفكار هدايا رمضانية لعيد الأم 2024

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يختلف عيد الأم هذا العام عن الأعوام السابقة، حيث يحل عيد الأم اليوم الخميس 21 مارس فى شهر رمضان الكريم، ويمكن أن نستغل هذه الفرصة لتقديم هدايا رمضانية للأم في عيدها، مثل تقديم المصحف الكريم بنسخة إلكترونية، وثياب الصلاة، والسبحة الإلكترونية، وكذلك الهدايا التي يمكن أن تسهل على الأم أعمال المنزل في شهر رمضان المبارك.

الأجهزة الإلكترونية

 تعتبر الأجهزة الإلكترونية الشخصية مثل الهواتف وملحقاتها والأجهزة القابلة للارتداء من أفضل الهدايا للأم في عيد الأم 2024، خصوصاً الساعات الذكية أو السوار الرياضي، السماعات اللاسلكية، جهاز القراءة الكيندل، وغيرها من الهدايا المناسبة للأم.

اقرأ أيضاً | هل يشكل الصيام المتقطع خطراً على أصحاب هذه الأمراض.. دراسة توضح

تقديم الملابس

من الأشياء التي يمكن أن يتم إهدائها للأم في يوم الأم هو تقديم الملابس المفضلة لديها ورؤية ما ينقصها وتعويضه، فعلى اختلاف طباع السيدات تبقى الملابس بكامل أنواعها من الهدايا المميزة للسيدات مهما بلغن من العمر.

كتابة البطاقات

من الهدايا المعنوية القيمة التي يمكن إهدائها للأم في يوم الأم خاصة عندما يكونوا الأطفال صغار هي كتابة البطاقات وتقديمها للأم وقد تحوي عبارات شكر ومحبة ودعاء للأم.

البارفان والعطور

يعتبر البارفان أيضاً أحد الهدايا البسيطة والجميلة التي يمكن أن يتم إهدائها للأم في تاريخ عيد الأم.

أدوات وأجهزة كهربائية

بعض السيدات يفضلن الهدايا التي تخدمهن في المنزل وتخفف عنهن الأعباء على الهدايا الشخصية التي يتم إهداؤها لهن، لذلك يمكن تقديم بعض من الأدوات الكهربائية وأدوات المطبخ حسب رغبة وحاجة الأم.

تقديم الورود تبقى الورود في مقدمة الهدايا اللطيفة التي تدخل السعادة والابتسامة على وجه كل سيدة، لذلك يمكن تقديم بعض الورود إلى الأم في يوم الأم.

صندوق خاص

في بعض الأحيان يمكن تقديم هدايا متعددة ومميزة بعضها معنوي وبعضها هدايا بسيطة يتم تجميعها في صندوق خاص قد يوضع فيه رسائل حب وورود وشوكولا أو بارفان أو حجاب وما شابه ذلك.