تفاصيل الحلقة الـ 10 من مسلسل كامل العدد +1

مسلسل كامل العدد +1
مسلسل كامل العدد +1

عرُض أمس عاشر حلقات مسلسل كامل العدد +1 بطولة النجم شريف سلامة والنجمة دينا الشربيني والمذاع عبر قناة  on  E .

وشهدت الحلقة خناقة بين إنجى "جيهان الشماشرجي" وصديقتها هنزادة تيمور "آية سماحة" بسبب خروجها مع صديقها خالد بمفردهيما إلى السينما، وحاولت انجي أن توضح لصديقتها أنها خروجة عادية ولا توجد بينها أي علاقة ولكن رفضت هنزادة وأغلقت الهاتف في وجهها.

وزار كريم "صدقي صخر" إنجي بعد نزوله من سفره، بعد قلقه عليها لعدم ردها على هاتفها، وأخبرته أنها شاهدته يخونها مع فتاة أخرى بينما كانت تراقبه وهو ذاهب إلى المطار، ولكن أخبرها أنها شقيقته وسافرت معه، حيث ذهبت أنجي للتعرف على شقيقة كريم بعدما طلبت التعرف عليها.

اتصل خبير سوشيال ميديا على أمينة ابنة ليلي "دينا الشربيني" وطلب أن يتعاقد معها ويكون مسؤول إدارة حساباتها على السوشيال ميديا، كما أخبر سيف صديق أمينة أبنة أحمد- شريف سلامة- أنه سيزور والدها هو ووالده ويطلب منه أن يتزوجها.

واحتفلت عائلة أحمد وعائلة ليلي بعيد ميلاد حسن وحسين أبناء أحمد وليلي في منزل تيمور- أحمد كمال- والد ليلي، وطلبت والدة أحمد- إسعاد يونس- من ملك المتدربة في عيادة أحمد أن تأتي لعيد الميلاد، وأصرت ليلى أن تظهر حبها لأحمد أمام ملك لكي لا تفكر ملك في حب أحمد.

انتهت الحلقة العاشرة من مسلسل كامل العدد +1 بمشهد تقدم كريم للزواج من إنجي أثناء أجواء الاحتفال بعيد الميلاد.

مسلسل كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، صدقي صخر، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.

تدور أحداث مسلسل كامل العدد + 1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفلا جديدا يطلقون عليه اسم عمر.