الأهلي يسعى لتجهيز وسام أبو علي لمباراة سيمبا التنزاني

وسام أبو علي
وسام أبو علي

يسعى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة أحمد جاب الله طبيب الفريق لتجهيز مهاجم الفريق وسام أبو علي قبل مواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخضع وسام أبو علي  لفحص طبي من قبل الجهاز الطبي مع عودة الفريق الأحمر لاستئناف التدريبات الجماعية بدءا من السبت المقبل، لتحديد موقفه من الانتظام في تدريبات فريقه الجماعية.

وتعرض وسام أبو علي  للإصابة بشد في العضلة الخلفية تسبب في غيابه عن مباراتي فريقه أمام الزمالك في نهائي كأس مصر وعن البنك الأهلي في الدوري.

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعا مع أحمد جاب الله طبيب الفريق بعد غد السبت على هامش مران الفريق وذلك لحسم مصير اللاعبين المصابين من السفر إلى تنزانيا لخوض مباراة سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته  السبت المقبل استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024. 

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي تحديد موعد 27 مارس الجاري للسفر إلي تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم ٢٩ مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا، على أن تكون مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزانى أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزانى
وتذاع مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حسام غالي رئيسًا لبعثة الأهلي في تنزانيا