نجوم الفن يؤازرون رانيا فريد شوقي في وفاة والدتها

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم الدعم للفنانة رانيا فريد شوقي في وفاة والدتها سهير الترك أرملة النجم الراحل فريد شوقي.

وحضر عدد كبير من النجوم صلاة الجنازة والتي تمت إقامتها عقب صلاة الظهر في مسجد الكواكبي بالعجوزة على أن يتم دفنها في مقابر العائلة بطريق الفيوم.

ومن أبرز النجوم الذين حرصوا على دعم رانيا فريد شوقي الإعلامية بوسي شلبي كما حضر صلاة الجنازة الفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة شهيرة والمخرج عمرو عرفة والفنانة سلوى محمد علي ومحمد رياض وميرفت أمين.

إقرأ ايضا: الحلقة 11 من «صيد العقارب».. هل تصل غادة عبد الرازق إلى قاتل شقيقها؟

وكانت الفنانة ناهد السباعي قد أعلنت أمس عبر صفحتها الشخصية على "انستجرام" عن وفاة سهير ترك الزوجة الأخيرة لجدها الفنان الراحل فريد شوقي ووالدة خالتيها رانيا وعبير فريد شوقي.

وكتبت ناهد في نعيها قائلة:«إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك والدة خالاتى رانيا وعبير فريد شوقي.. نسألكم الفاتحة والدعاء لكل من فقدناهم».

كما نعت الفنانة رانيا فريد شوقي والدتها بكلمات مؤثرة عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك وكتبت:«انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمي نور عيني المغفورة لها بإذن الله تعالي السيدة الفاضلة سهير ترك.. برجاء الدعاء للمتوفاة في هذه الأيام المباركة».