نعمة الأفوكاتو الحلقة 11.. مي عمر توقع بين أحمد زاهر وأروى جودة

الفنانة مي عمر
الفنانة مي عمر

في الحلقة الحادية عشر من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، تقوم نعمة بتزوير رسالة صوتية باسم ضرتها سارة، حيث يقوم مهندس صوت بتحرير وتركيب كلمات صوتية مختلفة، بهدف توريط زوجها صلاح في مشاكل عائلية.

خلال الحلقة الحادية عشر من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، يقترح مدحت على نعمة التزوير في شهادته بأن صلاح قتل محمد مقابل مليون جنيه، ولكن ترفض نعمة الاقتراح. بينما تسعى سارة لبدء علاقة مع رجل الأعمال ياسين الألفي. في نهاية الحلقة، تقوم نعمة بإرسال الرسالة المزيفة بصوت سارة إلى زوجها صلاح.

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو 

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار درامي حول المحامية الشابة والطموحة “نعمة” والذي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، التي تتزوج من زوج فاشل وهو أحمد زاهر وتبذل جهودا كبيرة لمساعدته على النجاح ولكنها تكتشف خيانته لها، وتقرر الانتقام منه حيث تتبين خيانة زوجها أحمد زاهر مع مي سليم وهي بالمناسبة أخت مها سليم منتجة المسلسل ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من المسلسلات ذات الـ15 حلقة. 

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.