تموين القاهرة: تحرير 540 محضرًا لمخالفات المخابز بالعاصمة

مدير مديرية تموين القاهرة ناصر ثابت عبد السلام 
مدير مديرية تموين القاهرة ناصر ثابت عبد السلام 

صرح مدير مديرية تموين القاهرة ناصر ثابت عبد السلام  أن المديرية قد شنت   عدة حملات  كثفت خلالها المرور على مخازن الجملة والتفتيش  للتأكد من  مدى توافر السلع الغذائية والأرصدة الموجودة ومطابقتها بالأرصدة الدفترية وتواريخ صلاحيتها وتبين توافر السلع بها، وعلى محلات البقالة والسوبر ماركت

وأضاف أن المديرية قد تمكنت من ضبط شركة للمواد الغذائية بالمنطقة الصناعية بالمقطم لحيازته بقصد البيع والتوزيع  نصف طن  زيت   و طن  فيليه دجاج و  مجهولة المصدر، كما تم  تحرير ٥٤٠  محضرًا لمخالفات المخابز.   

وأكد مدير تموين القاهرة أنه تم  السماح لعدد من المخابز البلدية بمد وقت العمل خلال الشهر الفضيل  طبقاً لظروف كل منطقة بما يضمن توافر الخبز البلدي طوال اليوم وبعد الإفطار للمواطنين،  و السماح لبعض المخابز المستثناة بالعمل خلال الفترة المسانية وحتى الساعة 9 مساء بناء على خطة المديرية وطلبات المخابز.

وأوضح مدير تموين القاهره بأن إجمالي عدد المخابز التي تم الموافقة لها بمد العمل حتي التاسعة مساء خلال الشهر الفضيل بنطاق العاصمة بلغ ٨٦ مخبزًا. 

مؤكدًا انه يتم المرور يوميا على المخابز البلدية والانشطة التموينية والتجارية لمتابعة تقديم الخدمات للمواطن بشكل ميسر  مشددا بانه لا تهاون او تراخي في حق المواطن.