نقيب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارالعاشر من رمضان

الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ
الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ

هنأ الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية والفريق أول محمد زكي القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية والضباط والجنود من أبناء قواتنا المسلحة المصرية الباسلة وشعب مصر العظيم بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة. 

قال نقيب الإعلاميين إن حرب أكتوبر المجيدة لم تكن مجرد انتصار عسكري حققت فيها الدولة المصرية أعظم انتصاراتها وإنما كانت اختبارا حقيقيا لقدرة الشعب المصري على تحويل الحلم إلى حقيقة فقد أعطى المصريون العالم دروسا لا تنتهي من الإصرار والعزيمة والرغبة في النجاح لتحقيق نصر أكتوبر لاستعادة أرض سيناء الحبيبة. 

وأضاف نقيب الإعلاميين كلما مرت علينا نسائم هذه الذكرى الجليلة نتذكر فيها شهداءنا الأبرار من جنود مصر البواسل الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء لوطنهم.

أكد نقيب الإعلاميين أننا في هذه الأيام المباركة في أمس الحاجة إلى استلهام روح نصر أكتوبر لعبور التحديات الراهنة التي تواجه الدولة المصرية.

وطالب نقيب الإعلاميين جموع المصريين بالوقوف خلف قيادتنا الحكيمة وجيشنا القوي في الحفاظ على الأمن القومي المصري لاستكمال بناء دعائم الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضا| برلماني: انتصارات العاشر من رمضان جسدت ملحمة في البطولة والفداء‎

ودعا نقيب الإعلاميين المولى -عز وجل- أن يحفظ مصر وشعبها وقائدها وأهلها وجيشها وشرطتها من كل مكروه وسوء.