تأجيل محاكمة مدرس الفيزياء قاتل تلميذه بالدقهلية حتى 21 أبريل

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قررت محكمة جنايات المنصورة تأجيل محاكمة مدرس الفيزياء قاتل تلميذه طالب الثانوي وتقطيع جثمانه إلى 3 أجزاء لمساومة أسرته للحصول على مبلغ مالي للخروج من ضائقته المالية إلى يوم 21 إبريل القادم لانتداب محامي للدفاع عن المتهم .

عقدت الجلسة برئاسة  المستشار مجدي علي قاسم وعضوية  المستشار وائل صفوت راشد  والمستشار محي الدين محمد الكناني والمستشار وليد نبيل عطوة وسكرتارية أحمد كمال .

اقرأ أيضا|  «جنايات المنصورة» تحيل أوراق المتهمان بقتل صديقهما للمفتى

كان  المستشار محمد هاشم المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية قد أحال  المتهم محمد ع .ال . ع. ال. “محبوس”، 25 عامًا الطالب الجامعي بقسم الفيزياء والذي يقوم بالتدريس بمركز خاص  لقيامه  في يوم 13 فبراير الماضي بدائرة مركز الستاموني بمحافظة الدقهلية بقتل المجني عليه الطالب  إيهاب أشرف عبد العزيز عبد الوهاب  الطالب بالصف الأول الثانوي عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض سكين وتحين تواجد المجني عليه لديه لتلقي مادة علمية  ونفذ جريمته .

وأشار  أمر الإحالة إلى أن المدرس  أنه بإمعان منه في سلب مقاومته احتال عليه أن أوهمه بقدرته على تصوير مقطع مرئي فيما بينهما يقوم فيه المتهم بتمرير نصل السكين على عنق المجني عليه دون إصابته، ويدخل عليه بعض الخدع البصرية ليظهر عقب ذلك وكأن الدماء تسيل منه، فامتثل له مستغلا وجود ثقة بينهما لا تجعله يحتاط إزاءه لكونه معلما له وما أن ظفر به حتى باغته بالتعدي عليه بسلاحه الأبيض طعنا بعنقه وأسفل صدره فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية  والتي أودت بحياته ثم قام بتقطيع جسده إلى 3 أجزاء ليسهل عليه التخلص منه ..وتردد في طلب الفدية خشية افتضاح أمره .