تسكت نظريات المؤامرة .. لقطات باسمة للأميرة كيت برفقة زوجها

الأميرة كيت برفقة زوجها وابنائهما
الأميرة كيت برفقة زوجها وابنائهما

نشرت لقطات جديدة للأميرة كيت ميدلتون تبدو فيها مبتسمة إلى جانب زوجها الأمير وليام في سوق للمزارعين في وندسور (غرب لندن).

ويثير الوضع الصحي للأميرة منذ أسابيع موجة كبيرة من الشائعات والتكهنات.

اقرأ أيضا|اختراق سجلات الأميرة كيت ميدلتون الطبية.. وتحقيق فوري

وفي مقطع فيديو كانت صحيفة "ذي صَن" ان أبرز ما نشره، وفي صورة فوتوغرافية بدت أكثر وضوحاً، تظهر كيت (42 عاما) تمشي مبتسمة بشعر منسدل وترتدي طاقماً (legging) وكنزة اسودَين.

وافادت وسائل إعلام بريطانية، أن هذه الصور للأميرة وزوجها وريث العرش البريطاني، التُقطت السبت أمام سوق لمنتجات المزارعين المحليين في وندسور، في منطقة غير بعيدة من مقر إقامتهما العائلي الريفي.

وسبق أن التقطت صورة الاثنين الماضي لكيت مع وليام في سيارة.

وخضعت كيت لعملية جراحية كبرى في البطن في 16 يناير. وأعلن القصر وقتها أنها لن تعاود مهامها العامة قبل عيد الفصح.

لكن الغياب الطويل للأميرة التي تُعدَ من أكثر النساء اللواتي تُلتقط لهنّ صور في العالم، أفسح المجال للتحليلات على أنواعها.

وكان يفترض بنشر صورة لأميرة ويلز في 10 مارس وهي مبتسمة ومحاطة بأطفالها بمناسبة عيد الأم، أن يشكّل رداً على النظريات المتداولة ويضع حداً لها.

لكنّ الصورة لم تُعطِ المفعول المُتوخى منها، بل أدّت ملابسات توزيعها إلى نتيجة عكسية تماماً، بعد اكتشاف تنقيحات عدة عليها، وإعلان خمس من كبرى وكالات الأنباء التي نشرتها (ومنها وكالة فرانس برس) حذفها من خدماتها، والاعتذار الصريح لكيت التي تبنّت المسؤولية عمّا حصل بقولها إنها "مثل كثر من المصورين الهواة"، تحاول "أحياناً تنقيح" اللقطات.

وأرفقت صحيفة "ذي صن" الصورة الجديدة التي نشرتها مساء الاثنين برسالة موجهة للأميرة جاء فيها: "سعداء برؤيتك كيت".

ورأت صحيفة "ديلي ميل" أن "هذه الصورة ستُسكت نظريات المؤامرة"، و"ستُطمئن" محبي الأميرة إلى تعافيها بعد العملية الجراحية التي أجريت لها.

وأشارت صحيفة "ذي صن" إلى أن كيت ووليام حضراً أيضاً الأحد نشاطاً رياضياً شارك فيه أطفالهما الثلاثة جورج وشارلوت ولوي.

وتوقعت وسائل إعلام بريطانية خلال عطلة نهاية الأسبوع ويوم الاثنين ألا تعاود كيت مهامها العامة قبل 17 أبريل.