وكيل تعليم البحيرة يكرم أحد الطلاب المتميزين فى الرسم 

وكيل تعليم البحيرة
وكيل تعليم البحيرة

 استقبل محمد بدر رياض وكيل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة بمكتبه بديوان المديرية، الطالب يحيى علواني، أحد الطلاب المتميزين في مجال الرسم من أبناء إدارة الموهوبين والتعلم الذكي، وذلك بحضور رحاب عبد الوهاب، مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية، و محمد الزواوي، مشرف الطالب في الكورسات الصيفية التي أُقيمت في مركز الموهوبين بالثانوية العسكرية، بالإضافة إلى أسرة الطالب الفنان.

كما  أشاد وكيل المديرية بموهبة الطالب الفذة وقدراته المتميزة، والتي أوضحت مدى المهارة الكبيرة للطالب والجهود المبذولة لدعم وتنمية تلك الموهبة من خلال إدارة الموهوبين، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح دراسيا وفي مجال الفن.

كما أكد الطالب على الدعم الكبير والتشجيع والتدريب الذي توليه المديرية من خلال إدارة الموهبين، معبرا عن امتنانه العميق للفرصة التي تتاح له لتطوير مواهبه ومهاراته في بيئة تعليمية محفزة وداعمة.

يأتى ذلك تحت رعاية يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، وفي إطار توجيهاته بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لجميع المواهب والعمل على صقلها وتنميتها، وتعزيز الثقافة الفنية وتنمية المواهب الشابة، والتكاتف الإيجابي بين التربية والتعليم وخدماته التعليمية وأنشطته التربوية وبين الطلاب وأولياء الأمور في سبيل بناء مجتمع متطور يعتمد على الإبداع والابتكار.

اقرأ أيضا|تعليم البحيرة تحصد 3 مراكز على مستوى الجمهورية بمسابقة «المكتبات النموذجية»