عاجل

طارق نصير مهنئا الرئيس بذكرى العاشر من رمضان: روح أكتوبر محرك أساسي لاستكمال التنمية  

 اللواء طارق نصير
اللواء طارق نصير

هنأ النائب اللواء طارق نصير امين عام حزب حماة الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس الشيوخ، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية والفريق أول محمد زكي القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية والضباط والجنود من أبناء قواتنا المسلحة المصرية الباسلة وشعب مصر العظيم بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.


قال اللواء طارق نصير، إن حرب السادس من أكتوبر العاشر من رمضان أظهرت مدى عبقرية الجيش المصري وقدرته على تحدي الصعاب وان قواته المسلحة هى درع مصر الواقى الذى يحقق لها الأمن والأمان ويتصدى لكل من تسول له نفسة المساس بأمنها واستقرارها.


أكد اللواء طارق نصير اننا في هذة الأيام من شهر رمضان المبارك في أمس الحاجة إلى استلهام روح نصر أكتوبر المجيد لمواجهه التحديات التي تواجه الدولة المصرية، مشددا على أهمية ان تكون روح النصر  هي المحرك الأساسي للشعب المصري لكي نستكمل معا مسيرة البناء والتنمية لبناء مصر الحديثة.


وأكد إننا نجددالعهد يا فخامة الرئيس بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة لتحقيق رؤيتكم المستقبلية «2030» حتى ينعم الشعب المصري العظيم بمزيد من الخير والرخاء والإزدهار.


ووجه اللواء طارق نصير تحية اعزاز وتقدير لشهداء هذا الوطن من أبناء قواتنا المسلحة والشرطة المدنية الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء لوطنهم داعيا جموع الشعب المصري بالوقوف خلف قيادتنا الحكيمة لاستكمال بناء دعائم الجمهورية الجديدة.