«الحشاشين الحلقة 9».. رسائل تهديد متبادلة بين حسن الصباح وملك شاه

مسلسل «الحشاشين»
مسلسل «الحشاشين»

تطورت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «الحشاشين» المشارك في ماراثون دراما رمضان 2024 وأزدادت تعقيدا بعدما هدد «حسن الصباح - كريم عبد العزيز» وزير الدولة «نظام الملك- فتحي عبد الوهاب» باغتياله وأنه قريب منه بعد قتله لحارسه الشخصي.

ليطلب نظام الملك من السلطان «ملك شاه- إسلام جمال» بإرسال جيشه لقلعة آلموت وقتل حسن الصباح ولكن يرفض ملك شاه ويرسل رسالة تهديد إلى حسن الصباح يطالبه فيها أما بالتراجع عما يفعله أو سيجد جيوش السلطان في مواجهته لهدم قلعته عليه.

ليرد بعدها حسن الصباح برسالة إلى السلطان يؤكد خلالها ولائه للدولة ويؤكد أنه ضد الظلم والضلال الذي يتبعه نظام الملك ليقرر السلطان ملك شاه إرسال جيوشه إلى حسن الصباح في الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً| «الحشاشين» الحلقة 8.. كريم عبد العزيز يغدر بـ «محمد رجب» وسيتولى على قلعة آلموت

 

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.