قبل عيد الأم.. هدايا مختلفة تتمناها كل سيدة في عيدها

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يحل علينا عيد الأم بد أيام معدودة، وتنتظر كل سيدة الهدايا من ابناءها وأقاربها للاحتفال والاحتفاء بها في هذا اليوم الشهير لها، وتتمنى أن ترى الحب ممن حولها في نظراتهم وهداياهم المقدمة، ولهذا نقدم لك أفكارا جديدة تفضلها الأمهات ولا تستطيع فعلها في الأيام المعتادة نظرا لانشغالها بأمور بيتها اليومية. 

١ - مساج أو سبا: 

الأمهات بأعمارهن المختلفة يحتجن إلى الراحة، ومن الممكن استغلال فرصة قدوم عيد الأم وحجز جلسة مساج وسبا تسمح لهن بالتفريغ عن الطاقة السلبية والضغوط والأعباء اليومية، فالتدليك يخفف التوتر ويمنح الاسترخاء، وتبقى هدية مميزة تجعلها تركز على الاهتمام بنفسها.

٢ - يوم عائلي خارج المدينة: 

قضاء الوقت مع العائلة هو من أحب الأمور إلى قلب الأمهات، فالعائلة هي استثمارها الحقيقي بدءا مع الأبناء والأحفاد، ويمكن استغلال عيد الأم وقضاء يوم عائلي برفقة أمهاتكم في الفيوم أو بورسعيد، لتكون رحلة فريدة في مكان مختلف تجربون معا كل شئ جديد، مثل تناول وجبة سمك شهية أو مشويات لذيذة.

◄ اقرأ أيضًا | بالأحجار الكريمة والفرو.. هدايا عيد الأم «سبحة ومصحف»| صور

٣ - مساحة للاستشفاء والراحة: 

يمكن حجز يومين لوالدتك في إحدى المساحات العلاجية التي تركز على تقديم تجربة للعلاج والاستشفاء من الضغوط اعتمادا على التغذية واليوجا والعلاج البديل والتفاعل مع الطبيعة، وتُقام هذه الورش العلاجية في أماكن طبيعية بعيدة عن العاصمة وزحامها وضوضائها، مما يمنحها فرصة للتعافي وأن تنعم بهدوء وتشحن طاقتها.

٤ - زيارة لصالون تجميل: 

يتحسن مزاج النساء عندما يغيرن مظهرهن بقصة شعر جديدة او تغيير لونه أو مكياج مختلف وجلسة باديكير ومانيكير، وبالتأكيد أمهاتنا سيدات يسعدهن الاهتمام بأنفسهن وأن يبدون جميلات في عيون أنفسهن أولا، ولذلك يمكن أن تكون هدية عيد الأم زيارة لمركز صالون تجميل لفعل ما تريد، ويتغير مزاجها للأفضل.

٥ - بوكيه ورد ومجوهرات: 

هناك أمهات تحب اقتناء المجوهرات أو الإكسسوارات الفريدة، ويمكن أن تختار لها قلادة بها صورة عائلية تحبها، ويتم تقديمها مع بوكيه من الورود ذات الرائحة الجميلة.

٦ - تذكرة عرض فني: 

الترفيه والتغيير مطلوبان، فحضور عرض مسرحي أو حفلة غنائية أو فيلم سينمائي، قد يكون أفضل هدية تقدمها لوالدتك، تشعر بعدها براحة نفسية وتتمتع بوقت لطيف تصطحب فيه من تريد أو تقضيه وحدها، لتشعر بأنها حرة من المسئوليات وتستعيد ذكرياتها في عمر الشباب وأيام ما قبل الزواج.