ياسمين هتحلق شعرها لتتخلص من «القمل» بالحلقة العاشرة من مسلسل «أشغال شقة»

أسماء جلال وهشام ماجد
أسماء جلال وهشام ماجد

عرضت اليوم الثلاثاء عاشر حلقات مسلسل" أشغال شقة" بطولة النجمة أسماء جلال والنجم هشام ماجد المذاع على قناة mbc masr .

حيث بدأت الحلقة  بمشهد بين دكتور حمدي ومديره وعربي ، وتدخل والدته “شيرين ” عليهم أثناء الكشف على شعر عدد من الأشخاص المتواجدين بالغرفة.

وتحاول الخادمة “هناء” أن تدخل إلى الشقة وتقوم بخلع “حذائها” إلا أن شيرين ترفض الأمر وهذا ما يثير غضب هناء ويجعلها تشعر بحالة من القلق والخوف من انتقال العدوى إليها، خاصة وأنها مريضة بالوسواس القهري من النظافة وتبدأ هناء بإستغلال الموقف وتطلب من حمدي وياسمين زيادة مرتبها إلى الضعف والنصف حتى تبقى.

وفي مشهد آخر من مسلسل أشغال شقة يحاول حمدي أن يسحب القمل من شعر ياسمين إلا أنه يفشل وينتقل القمل إليه، ويقرر الزوجين حلق شعرهما وارتداء باروكة حتى يتخلصا من القمل نهائياً.

ويقرر حمدي اصطحاب زوجته ياسمين إلى إحدى المراكز الصحية لكي يجد طريقة لتخلص من القمل، وفي الجلسة الأولى يتمكن الفريق الطبي المعالج من انتشال أكثر من 3 آلاف قملة من شعر ياسمين وحمدي، إلا أنه يتفاجئ بمطالبته بدفع الفاتورة والتي تخطت الـ 30 ألف جنيه وهنا يقرر حمدي أن يأخد القمل ويضعه في شعره وشعر ياسمين حتى يتهرب من دفع الفاتورة.

قصة المسلسل 

ويدور المسلسل في إطار درامي طريف وكوميدي لأجواء الأسر وتعاملها اليومي مع الخادمات وما يتبعها من مواقف.  

تنطلق الأحداث داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

أبطال المسلسل 

مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، محمد محمود، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، من إخراج خالد دياب، وتأليف: شيرين وخالد دياب.