رمضان صبحي يقترب من البقاء مع بيراميدز

رمضان صبحي
رمضان صبحي

استقر الرأى لدى مسئولي نادي بيراميدز على فتح ملف تجديد تعاقد رمضان صبحي لاعب الفريق السماوى، خلال الفترة المقبلة، ليغلق بهذا التجديد باب انتقال اللاعب لصفوف الزمالك فى الانتقالات الصيفية المقبلة، كونه من العناصر المؤثرة في تشكيلة بيراميدز، ولينهى الجدل حول مسألة رحيله.

وفى غضون ذلك علمت «أخبارالرياضة» أن ممدوح عيد المدير التنفيذى لنادى بيراميدز عقد جلسة خلال الأيام الماضية مع رمضان صبحي لتجديد تعاقده ليصبح مرتبطًا بعقد سار لمدة 4 سنوات تبدأ من الموسم المقبل، لاسيما أن تعاقده مع الفريق السماوى مازال متبقياً فى عقده مع بيراميدز موسم ونصف. ولم يحسم اللاعب صاحب الـ27 عامًا، حتى الآن قراره النهائى بشأن تجديد عقده مع بيراميدز، أو خوض تجربة جديدة فى الموسم المقبل، خاصة أن رغبته الأولى هى خوض تجربة الاحتراف الخارجي. ووعد مسئولو بيراميدز رمضان صبحي بالسماح له بخوض تجربة الاحتراف الخارجى حال تجديد تعاقده وتلقيه عرضاً مناسباً من أحد الأندية الخارجية.

◄ اقرأ أيضًا | أمين صندوق الزمالك يعلق على إمكانية بيع زيزو وضم رمضان صبحي

من ناحية أخرى، يعانى فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز من غياب العديد من العناصر الرئيسية تعرض رمضان صبحي للإصابة بشرخ فى الضلع التاسع بالناحية اليسرى فى القفص الصدرى بعد التحام قوى خلال التدريبات الأخيرة، ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف لمحاولة اللحاق بمباراة الفريق المقبلة.. كما يواصل على جبر التأهيل من إصابة مزق العضلة الضامة وبدأ فى المرحلة الثانية من التأهيل لتجهيزه والعودة قريباً.

فى سياق متصل، يخوض فريق بيراميدز خلال التوقف الجارى عدداً من المباريات الودية كبروفة قوية له قبل استئناف الموسم أمام مقاولون طنطا «عثماثون» ، على أن تكون ثانى المباريات أمام غزل المحلة ، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة بلدية المحلة، ويسعى الكرواتى كرانسلاف يورتشيتش المدير الفنى لبيراميدز فى الوديات تجهيز لاعبين ينتظر أن يكون لهم دور كبير فى المرحلة القادمة.

;