بايرن ميونخ يصدم نجم الفريق.. وكبار أوروبا في انتظاره

جوشوا كيميتش
جوشوا كيميتش


حالة من المغموض تحيط بمستقبل جوشوا كيميتش، نجم وسط فريق بايرن ميونخ، والذي تلقى صدمة من العملاق البافاري خلال الفترة الجارية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "سكاي سبورتس"، فإنه يرحب نادي بايرن ميونخ ببيع كيميتش خلال الصيف في حال تلقى عرضا مناسبا، ما مثل صدمة للنجم الألماني.

وبسبب تلك الصدمة فإن اللاعب نفسه لم يعد يستبعد الرحيل، رغم ارتباطه الشديد وأسرته بالنادي وبمدينة ميونخ، وبات منفتحا لمناقشة العروض.

يذكر أنه يمتد عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عاما حتى 2025.

وأشارت التقارير إلى أن الطرفان اتفقا على إجراء محادثات مبكرة بشأن تمديد العقد، لكن لم تتم تلك المحادثات بعد دخول كيميتش في عامه الأخير.

وذلك يعني أنه إذا لم يتم توقيع العقد سريعا، فسيكون الصيف المقبل هو الفرصة الأخيرة لبايرن للاستفادة ماديًا من صفقة بيع الدولي الألماني.

وكشفت "سكاي" عن الأسباب التي تدفع كيميتش للرحيل، وأبرزها رغبة البايرن في الاعتماد على الشاب ألكسندر بافلوفيتش البالغ من العمر 19 عاما في وسط الملعب بالمستقبل، كما يخطط البافاري لاستمرار كونراد لايمر الذي يمتد عقده حتى 2026.

إضافة إلى ذلك يفضل بايرن الاعتماد على ثنائية جوريتزكا وبافلوفيتش في وسط الميدان، وبالتالي يشارك كيميتش كظهير أيمن، وهو دور يتقبله لكن لا يجيده، فضلا عن وجود العديد من الخيارات في هذا المركز مثل نصير مزراوي وساشا بوي.

ووفقًا للتقارير فإن هناك 5 أندية كبرى يرحب كيميتش بالرحيل إليها، وهي مانشستر سيتي، وليفربول، وآرسنال، وريال مدريد، أو برشلونة في الدوري الإسباني، مع استبعاده فكرة الانتقال إلى‏ مانشستر يونايتد، أو تشيلسي، أو باريس سان جيرمان.