في عيد ميلاده.. محطات من مشوار "ماجد المصري" الفني

ماجد المصري
ماجد المصري

يحتفل اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس الفنان ماجد المصري بعيد ميلاده   ، فقد برع فقي تجسيد الأدوار الفنية المتميزة نجح في أدوار الشر والخير أستطاع أن يجذب الجمهور من خلال طلته الثابتة والمتألقة على شاشة السينما والتليفزيون .

وبمناسبة عيد ميلاده تستعرض "بوابة أخبار اليوم" المعلومات عن النجم ماجد المصري 

نشأته 

ولد الفنان ماجد المصري في  19 من شهر مارس عام 1963، بمدينة طنطا، وتخرج من كلية الشريعة جامعة الأزهر، كان ماجد المصري يعشق الفن منذ الصغر، وخلال دراسته كان مهتمًا بالرقص ودرس فنونه المختلفة المتمثلة في الكلاسيكي والشعبي والباليه.

بدايته الفنية 

كانت بدايات ماجد المصري الفنية من خلال الغناء في الملاهي الليلية بالتعاون مع المطربة منى أش أش التي تزوجها، وقدم ماجد المصري ألبوم خاص به، ولكنه لم يُوفق به.

والتقى بالمخرج الراحل حسام مصطفى الذي كان سببًا في دخولة مجال التمثيل، حيث أعطاه دوراً في فيلم “الجاسوسة حكمت فهمي” عام 1994.

ثم توالت مشاركاته عام 1996 بأدوار ثانوية في مجموعة من الأفلام المتمثلة في "المرأة والساطور، سارق الفرح، وتفاحة"، وكانت أول تجاربه في البطولة المطلقة من خلال مسلسل بحر.

حياته الشخصية 

تزوج ماجد المصري من منى إش إش ابنة الملحن المصري حسن إش إش، في بداية حياته، وأنجب منها ولد وبنت، ثم انفصل عنها، ثم تزوج بعدها بعدة أعوام من رانيا أبو النصر، من خارج الوسط الفني وأنجبا ولد وابنة أيضا.

إقرأ أيضا| ماجد المصري عن «زوجة واحدة لا تكفي»: «مشروع ميتسابش»