زيجات باءت بالفشل.. ما لا تعرفه عن" ليلى غفران " في عيد ميلادها

ليلى غفران
ليلى غفران

تحتفل الفنانة ليلى غفرانـ، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلادها، حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1961.

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم "، معلومات عن ليلى غفران بمناسبة عيد ميلادها 

مسيرتها الفنية

بدأت المسيرة الفنية لغفران في منتصف الثمانينيات وذاع صيتها، وحققت نجاحاً كبيراً عقب حضورها إلى مصر وإقامتها في القاهرة، حيث جذبت إليها الجمهور بنبرة صوتها القوية وإحساسها العميق، وكانت المطربة الأشهر في فنادق القاهرة والإسكندرية وقتها. 

بعد النجاح الكبير الذي حققته، أصدرت ليلى غفران حوالي 9 ألبومات منها "عيونك قمري"، "يا فرحة هلي"، "أنا آسفة"، "أسألو الظروف" و"كل شيء ممكن" بين عامي 1988 و1998، إضافة إلى العديد من الأغاني المنفردة مثل "اليوم الأول"، "يا بلادي" و"الحلم العربي".

زيجات باءت بالفشل 

عانت غفران من زيجاتها وكان أول زوج في حياتها المنتج إبراهيم العقاد، الذي أنتج لها العديد من الأعمال، والد ابنتها هبة لكن زواجهما لم يدم طويلاً، بعدها ارتبطت بالمخرج المصري أنس دعية، الذي كان في عمر ابنتها إذ كان يصغرها بحوالي ثلاثة عقود، لكن الطلاق تم أيضاً بعد عامين من الزواج.

والزواج الثالث كان من المطرب العراقي فؤاد مسعود، الذي يكبرها سناً، وهو الذي غنى لها أغنيته الشهيرة "ليلى يا ليلى"، هذا الزواج لم يدم طويلاً أيضاً لينفصلا ولها منه ابنتان هما نغم وهبة. كما تطلقت من رجل الأعمال المصري إسماعيل خورشيد، لتتزوح من رجل الأعمال مراد أبو العينين، وهو الزواج الأخير الذي انتهى أيضاً بالانفصال. 

إقرأ أيضا|فيديو| ليلى غفران: لم أشك في قاتل بنتي.. وأثق في القضاء المصري