تامر حسنى بين الأمس و اليوم

تامر حسنى
تامر حسنى

فوجىء الجمهور مع بداية أيام الشهر الكريم بحملة إعلانية للفنان تامر حسنى عن منتج رقائق بطاطس تابع لشركة عالمية، وبعد إعلان مقاطعة العديد من المنتجات التى تدعم بشكل أو بآخر الكيان الصهيونى منذ أحداث 7 أكتوبر كانت تلك الشركة فى صدارة قائمة الشركات المحظورة فى البلاد العربية وخاصة مصر.

ولسوء حظ تامر لم يمر الإعلان مرور الكرام، بل دفعه لتصدر الترند بعد ساعات قليلة من عرضه على محركات البحث على السوشيال ميديا، ولم يتوقف الأمرعند ذلك، بل فقد تامر مليون متابع على حسابه الشخصي على “فيس بوك” ليصبح عددهم الآن 24 مليون متابع فقط، ووجه له عدد كبير من جمهوره انتقادات حادة، واتهموه بمخالفة مبادئه من أجل الأموال.

ومما زاد من حالة الإحتقان والغضب من الجمهور أن  تامر نشرعبر حسابه الخاص في إنستجرام مقطع فيديو كشف من خلاله عن تعرّضه ومعظم الأشخاص للاكتئاب بسبب الأحداث الدامية في غزة، وشعوره بـ “طنين في الأذن”، وكيفية علاج هذه الحالة.

وعلّق تامر على الفيديو قائلاً: “صباح الخير معلش هو موضوع بره الأحداث اللي بنعيشها شوية بس مرتبط ارتباط نفسي.. الفترة دي زادت الشكوى عند ناس كتير بسبب الاكتئاب والحزن من الأحداث الحالية أو غيرها والحقيقة إني واحد منهم، الاكتئاب ده ممكن يبقى سبب في حاجة اسمها “طنين الأذن” وممكن تيجي برضو من حاجات تانية، والتعب ده هو إن الشخص فجأة يسمع صفارة أو ما يشبه في أذنه طول الوقت ومش بتروح أبداً وملهاش علاج وناس بقالها سنين كتير بتعاني منها وعايشين بيها”.

وأضاف: “الحقيقة الڤيديو ده ممكن يبقى سبب في علاج ناس كتير إن شاء الله... أرجوكم أرجوكم ابعتوه لكل الناس عشان ممكن حد من حبايبكم يكون عنده وإنت متعرفش ده غير طبعاً أهالينا في غزه الله يكون في عونهم من كده وأكتر”.

واختتم تامرالفيديو قائلا: “هي طريقة علاجية سهلة هتتعمل زي ما في الفيديو ممكن تخفّوا من أول مرة وممكن تكرروا الطريقة دي ٨ مرات لو بتتحسن كرره كل يوم لحد ما تخف تماماً ولو جسمك مستجابش للطريقة دي خد الحل الثاني أدوية ڤيتامين zinc وmilga ومع الوقت هيتحسن إن شاء الله... اللي خلاّني أكتب عنه إن بعض الدكاتره بيصنفوه إنه مالوش علاج وعلى المريض إنه يتعايش معاه طول عمره والطريقة دي بالفعل جابت نتيجة عظيمة الحمد لله... يبقى حرام عليا لو منشرتوش... طبعاً كل واحد يرجع لدكتوره لو حابب وربنا يشفي الجميع ويحفظ غزه وأهل غزه وبرضو هفضل ادعي وأقول معجزه من عندك يارب”.

تامر امتنع مع اندلاع الأحداث على أرض العزة عن إحياء الحفلات تضامنا مع الشعب  الفلسطينى الحبيب وبعد فترة أكد أن الدكتور محمد وائل إخصائي الأنف والأذن والحنجرة طلب منه العودة للعمل في أسرع وقت ليخرج من دائرة الإحباط والاكتئاب الحاد التي سيطرت عليه بسبب أحداث فلسطين وتسببت له في أمراض عضوية وخصوصاً وأن جميع الفنانين وجميع أصحاب المهن الأخرى عادوا لعملهم.

وها هو تامر حسنى وقبل مرور 5 أشهر يظهر على الشاشات يرقص ويغنى مع منتج مقاطعة.

ليس عيبا أن يبحث أى منا على الأموال فهى وسيلتنا الأساسية للعيش فى هذه الحياة..

ولكن شتان العيش بكرامة عن الصعود لسلم الثراء بدماء وأرواح الآخرين..

المبادىء لا تتجزأ.. فلا تبك أمس واليوم ترقص مع الأعداء..

فنحن لم ولن ننس.

اقرأ  أيضا : تامر حسني يرد لمنتقديه: «أنا في ضهر القضية الفلسطينية.. وروحت المعبر أثناء الضرب»

;