«حق عرب» الحلقة 8.. دينا فؤاد تقدم مشهدا مؤثرا مع أحمد العوضي

دينا فؤاد وأحمد العوضي في مسلسل حق عرب
دينا فؤاد وأحمد العوضي في مسلسل حق عرب

قدمت النجمة دينا فؤاد مشهدًا تمثيليًا مؤثرًا ضمن أحداث الحلقة الثامنة بمسلسل "حق عرب"، عندما أخبرها "عرب" يجسده أحمد العوضى أن المعلم "عبد ربه" رياض الخولى يريد أن يزوجه ابنته "سميحة" دنيا المصرى، فانفعلت "حنان الغرباوى" دينا فؤاد، وواجهت العوضى بحدة شديدة وانهارت فى البكاء مما دفعه إلى أن يحتضنها ويؤكد لها انها حبه الحقيقي الذى لن يتخلى عنه، وبالفعل ذهب عرب إلى عبد ربه وأخبره انه لن يستطيع التخلى عن حنان الغرباوى.

وبرعت دينا فى تقديم المشهد بشكل مؤثر يخطف القلوب، ويجلب تعاطف الجمهور مع شخصيتها المركبة فى المسلسل، حيث تجسد الشخصية بحرفية شديدة،، حيث شهدت الشخصية تحولات درامية طوال الحلقات الأولى وتنقلت دينا فؤاد بين المشاهد بسلاسة شديدة.

وتشهد الحلقات المقبلة العديد من المفاجآت بين عرب وحنان، خاصة بعد كشف سرها ومعرفة شقيق عرب بألاعيبها التى تمارسها من نصب على المواطنين بعدما عقد النية على مواجهة شقيقه عرب بحقيقة ما تفعله حنان.

مسلسل "حق عرب" يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.