بسبب «بابا جه».. أكرم حسني يتعرض لموقف محرج في الحلقة 8

أكرم حسني في مسلسل بابا جه
أكرم حسني في مسلسل بابا جه

خلال أحداث الحلقة 8 من مسلسل "بابا جه"، وجد هشام، الذي كان يشغل منصب مدير تنفيذي في فندق بالغردقة قبل تفشي جائحة كورونا، نفسه يتخذ دور النزيل في نفس الفندق. خلال مهمته الجديدة، واجه تحديات عديدة مع دارين، المتنمرة والمسببة للمشاكل في الفندق، مما وضع هشام في مواقف محرجة، لكنه استطاع التعامل معها ببراعة خلال الرحلة على الرغم من كل التحديات.

وتواصلان دارين وهشام إلى اتفاق يقضي بكتم مكان يمكنها الاختباء فيه دون رصد من كاميرات الفندق، واتفقوا على استخدام مخزن مجاور للمسرح. في المقابل، طلبت دارين من هشام أن يُحترمها خلال فترة الرحلة وعدم الكشف عن مكان اختبائها حتى يعودوا إلى القاهرة.

بعد ذلك، قامت دارين باستخدام المخزن لإخفاء زميلتها نورا التي تعرضت للتنمر عليها في الحلقة 7 من مسلسل "بابا جه". وعندما سألها هشام عن مكان اختبائها لنورا، أجابت قائلة: "لا تقلق، لقد أخفتها في المخزن وتركت لها طعامًا ومياه، وسنأخذها معنا عندما نغادر، وهذا كل شيء."

قال المدير التنفيذي الحالي للفندق: "هشام يتصرف بهذه الطريقة من أجل المال، يستغل علاقته بجوز أخته لطلب الأموال ليتمكن من الذهاب في رحلة مع ابنته، حتى الخال والدًا له".

وفي المشهد الأخير، في ساعة متأخرة من الليل، حضر المدير التنفيذي وأراد إهانة هشام عن طريق تشبيهه بأب للإيجار، حيث قال: "أقول لك يا دادا أم يا إي، طول عمرك تجعلنا نفكر خارج الصندوق، لكن عملك الجديد جعلك تترك الصندوق بالكامل، لقد انتهيت من تحضير حفلتك يا هشام، فلنرى الآن حفلتنا".

بعد ذلك، طلب مشرف الرحلة كريم وهشام ونورا من دارين أن تعتذر لنورا، فقدمت دارين اعتذارها، ولكن عندما حضر المدير التنفيذي الجديد للفندق، الذي كان يعرف هشام جيدًا، أعلن: "سنزيد عدد الكاميرات لتصحيح الإدارة السابقة، وسننظم حفلة مسائية للأطفال بمناسبة الحادثة". ومع ذلك، أثارت دارين الجدل عندما اتصلت بوالدها وأخبرته أن هشام طلب مبلغًا إضافيًا من المال من أجل الرحلة.

فرد المدير التنفيذي الحالي للفندق قائلاً: "هشام يفعل ذلك من أجل المال، يطلب مبلغًا من جوز أخته ليتمكن من الذهاب 
في رحلة مع ابنته، حتى الخال والدًا له".

بعدما صعد هشام إلى غرفته، حاولت دارين تهدئته دون جدوى، لكنها لم تستسلم وصعدت لتصالحه. وعندما حاول هشام المغادرة للعودة إلى القاهرة، دبرت دارين مقلباً في المدير التنفيذي الحالي، انتقاماً لما فعله بشأن هشام، حيث وضعت ثعباناً بلاستيكياً على ظهره. وبالرغم من أن الثعبان لم يكن حقيقياً، إلا أن هشام ظن أنه كذلك وخلع ملابسه في منطقة استقبال الفندق. وعلى الرغم من هذا الموقف المحرج، إلا أن هشام استمر في إكمال فترة عطلته برفقة دارين.

وفيما يتعلق بأحداث المسلسل المستقبلية، يظل هشام يخفي حقيقة عمله الجديد عن ولاء، وتبقى التساؤلات حول ما إذا كان سيتمكن من التغلب على المشاكل التي يواجهها بصفته "أب للإيجار"، وما إذا كان سينجح في الحفاظ على احترام ابنته وزوجته أم لا.