بسبب تذبذب نتائج الفريق| الزمالك يفتح ملف الصفقات الجديدة لتدعيم الدفاع والهجوم

فريق الزمالك
فريق الزمالك

عاد ملف الصفقات الجديدة يفرض نفسه بقوة على إدارة نادي الزمالك في الساعات الأخيرة على خلفية تراجع النتائج وظهور مشكلات فنية كبيرة لدى الفريق الأول في الآونة الماضية مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

وتصدر ملفات الزمالك في الصفقات الجديدة الاستقرار على دعم هجوم الأبيض بصفقات قوية فى مركز رأس الحربة الصريح والاتفاق على ضم مهاجمين على الأقل فى فترة الانـتقالات الصيفية القادمة يتصدرهم الثلاثي أحمد أمين «اوفا» مهاجم إنبي وأحمد عاطف مهاجم مودرن فيوتشر ومروان حمدي قلب هجوم بيراميدز مع استعادة خدمات المهاجم حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة وهداف الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 10 أهداف لحل صداع الهجوم الأبيض وحل الأزمة التهديفية التى عانى منها الزمالك بشكل لافت في الفترة الأخيرة.

واستقرت إدارة الزمالك على ضم 3 مهاجمين مع فتح باب الرحيل الجماعي أمام هجوم الزمالك الحالي يتصدره سامسون أكينيولا وسيف الدين الجزيري وناصر منسي في ظل حالة التذبذب الفني التي يمر بها الثلاثى الهجومي في المباريات الأخيرة.

◄ اقرأ أيضًا | أبرزهم «الجزيري».. جوميز يستقر على توجيه الشكر لثلاثي أجانب الزمالك

ويرى مسئولو الزمالك أن مشكلة الفريق الفنية الأكبر حاليا في مركز رأس الحربة خاصة مع تأكيد جوزيه جوميز المدير الفني أن من بين أسباب خسارة لقب كأس مصر والابتعاد عن صراع المنافسة على قمة الدوري الممتاز في الموسم الجاري هى غياب المهاجم السوبر القادر على تسجيل أنصاف الفرص في تشكيلة الزمالك.

وفي الوقت نفسه استقرت إدارة الزمالك على دعم مركز المساك بمدافعين جدد على الأقل وعدم الاكتفاء بمدافع واحد بخلاف دعم مركز الظهير الأيسر أيضا بلاعب آخر إلى جانب أحمد فتوح، وبدعيم الجبهة اليمنى بالحصول على توقيع كريم العراقي ظهير أيمن فريق المصري والذي ينتهي تعاقده مع الفريق البورسعيدي بنهاية الموسم الجاري..

وفي غضون ذلك تم طرح أسماء فى الدفاع الأبيض لدعم الفريق مثل أحمد حسام مدافع الجونة وكالوشا مدافع إنبي ومصطفى العش مدافع زد إلى جانب محمد حمدي ظهير أيسر إنبي في ظل إصابة محمود حمدي الونش ووجود اتجاه لعدم تجديد عقد محمود علاء قلب دفاع الفريق الأبيض الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري..

وتترقب إدارة الزمالك من الجهاز الفني حسم موقفه بشأن الفلسطيني ياسر حمد قلب دفاع الفريق الوافد له في الميركاتو الشتوي خاصة في ظل عدم مشاركة ياسر حمد في المباريات بشكل أساسي في المباريات الأخيرة وظهور أنباء عن عدم اقتناع الجهاز الفني بقدرات ياسر حمد مما دفعه لوضعه في آخر ترتيب المدافعين في الفريق.


 

;