نجوى فؤاد تروى تفاصيل مشاجرتها مع تحية كاريوكا: ضربتني بالشبشب

الفنانة نجوى فؤاد
الفنانة نجوى فؤاد

قالت الفنانة نجوى فؤاد، إن الفنان يوسف شعبان اشترى لها 5 أفدنة كي يؤمنها من غدر الزمن ولكنها اضطرت لبيعهم لسداد مديونية الضرائب وكان ثمن الفدان وقت بيعهم 10 آلاف، لافتة إلى الفنان يوسف شعبان كان إنسانا لأبعد الحدود وقيمة لا تعوض.

وكشفت الفنانة نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، عن أكبر خطأ ارتكبته في حياتها، قائلة: ندمانة على عدم إنجابي ولو رجع بيا الزمن "هخلف وغلطت عمري إن معنديش أسرة وأولاد يبقوا حواليا".

تابعت، الفنانة نجوى فؤاد، مرضتش أخلف عشان أحافظ على رشاقتي، معقبة: بشرب كاسات غدر الفن حتى الآن، وتعبت وكافحت كتير جدا في حياتي وتعرضت للخيانة والسرقة، وأغلب من أذوني كانوا من الوسط الفني.

تزوجت 14 مرة.. محطات فنية في حياة تحية كاريوكا

وكشفت الفنانة نجوى فؤاد، خلافها مع الفنانة تحية كاريوكا، ونشوب مشاجرة بينهما، قائلة: إن أحد الأشخاص روج شائعة بأنني تزوجت زوجها الفنان محرم فؤاد فجاءت ليّ الاستوديو "ورفعت عليا الشبشب عشان تضربني والناس تدخلت وأنهت الأزمة".

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد، تحية كاريوكا هي السيدة التي أجبرت العالم العربي على احترام الراقصة.

وكشفت حقيقة ارتباطها بعلاقة عاطفية بالفنان الراحل رشدي أباظة، قائلة: محبتش رشدي أباظة، ولكني أحببت الفنان أحمد رمزي وتزوجنا 17 يوما".