«مسار إجباري».. داش وعصام عمر يكتشفان دليل جديد في قضية مقتل حبيبة

أحمد داش وعصام عمر في مسلسل مسار إجباري
أحمد داش وعصام عمر في مسلسل مسار إجباري

عرضت اليوم الحلقة الثامنة من "مسار إجباري" بطولة الفنان أحمد داش وعصام عمر، وشهدت بداية الحلقة قيام إحسان التي تجسد دورها الفنانة صابرين، كسر الوديعة البنكية المملوكة لها لتسديد الديون، وذهبت نعمات لبيع ذهبها لتسديد الديون ودفع الإيجار المتاخر عن الشقة منذ 6 أشهر ضمن أحداث الحلقة السابعة من مسلسل مسار إجباري.

وتتفاجئ إحسان بأنّ أبنائها أصبحوا يرفضون الحديث عن والدهم الراحل بسبب كذبه عليهم لمدة 20 عاما طوال زواجه بنعمات، ورغم الأزمة الجديدة في منزل إحسان لكنها لن تكون الأزمة الوحيدة التي تتعرض لها ضمن الاحداث.

ومع تطور الاحداث يصل  أحمد داش "حسين" و عصام عمر "على" ابناء البرنس الفنان محمود البزاوي، إلى دليل جديد، في الحلقة الثامنة من مسلسل مسار إجباري، بعد أن قاما بتفتيش أشياء قديمه لوالده في شقة الفنانة بسمة "نعناعة"، وعثر على فلاشة وكارت المحامي مجدي حشيش ومبلغ من المال في شنطة قماش لونها أحمر.


تفاصيل مسلسل" مسار إجباري "

يعرض مسلسل مسار إجباري لأحمد داش يومياً علي قناة CBC وOn  والحياة ومنصة Watch it، من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.
وطالبا حسين شقيقة على بتشغيل الفلاشة على هاتفة المحمول، ووجد داخل الكارت تسجيل به :"جبتلك العينة شعر صفوت يتحط في ضوافر البنت اللى اسمها حبيبة والعربون"، ووجد المبلغ من المال مع الدليل.
حسين يطالب من شقيقة على الذهاب إلى النيابة لتسليم دليل إدانة مسعد مدير أعمال مجدي حشيش والمحامي، في مقتل حبيبة ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، ودليل براءة الدكتور صفوت من قتلها، ولكن يرد عليه على هذا الدليل يدين والده المتوفى عمر "محمود البزاوي، مرتشى مضلل للعدالة، وهذه قضية رأى عام، ولابد من تفكير.