الأم المثالية الأولى: ربنا كلل كفاحي بهذا الوسام.. وأتمنى زيارة قبر الرسول

الحاجة أنيسة فريد الأم المثالية بالدقهلية
الحاجة أنيسة فريد الأم المثالية بالدقهلية

أعربت الحاجة أنيسة فريد منصور الحاصلة على المركز الأول بمسابقة الأم المثالية على مستوى الجمهورية عن سعادتها باختيارها كأم مثالية على مستوى الجمهورية مؤكدة بأن هذا الاختيار شرف كبير وجاء بعد رحلة كفاح شاقه .

اقرأ أيضاً | «تحيا مصر» يصل إلى الأسر الأولى بالرعاية في الدقهلية

وأضافت بأن أبناءها قاموا بالتقديم لها في المسابقة دون علمها وفوجئت باتصالات لا تنقطع من الأقارب والجيران لتهنئتها بالفوز.

وأضافت: "الحمد لله ربنا كلل رحلة كفاحي وتعبي على أبنائي بالفوز بالمركز الأول كأم مثالية على مستوى جمهورية مصر العربية لعام 2024".

وأشارت إلى أنها تتمنى زيار بيت الله وتؤدي مناسك الحج أو العمرة وزيارة قبر الرسول.. كما تطلب من الله عز وجل أن يكون أولادها فى أحسن حال.. قائلة: "الحمد لله ربنا رضانى ومش محتاجة غير كده".

والأم المثالية الأولى من مدينة تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية وهى أرملة منذ 41 عاما حاصلة على دبلوم معلمين ومعلمات، ولديها ابن دبلوم معهد فنى تجارى، والثاني عقيد بالقوات الجوية.

تزوجت الأم في سن مبكرة عام 1968 من زوجها الذى كان يعمل بمشروع بأحد المطارات، وانجبا ولدين وبعد عامين ونصف من زواجهما توفى الزوج أثناء العمل، وعادت الأم الى قريتها محل الميلاد مع أطفالها، واستأجرت منزلا بسيطا لتقيم مع والدتها المريضة لم يكن لديها من يقف بجانبها هي وأطفالها، واستأجرت منزلا بسيطا لتقيم مع والدتها المريضة، ولم يكن لديها من يقف بجانبها هي وأطفالها لأنها يتيمة الام ووالدتها مريضة ولها 5 أحفاد التفوا حول جدتهم عقب إعلان فوزها كأم مثالية .