توفى زوجها في عز شبابها بمرض الكبد .. الأم المثالية بأسوان :بناتى سر كفاحي

هدى أحمد عبدالله الأم المثالية على مستوى محافظة أسوان
هدى أحمد عبدالله الأم المثالية على مستوى محافظة أسوان

حصلت هدى أحمد عبدالله أحمد، على لقب الأم المثالية على مستوى محافظة أسوان، وذلك ضمن الأمهات الفائزات التى أعلنتها وزارة التضامن الاجتماعى فى مسابقة الأم المثالية لعام 2024 على مستوى محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضاً| أمطار متوسطة بأسوان.. والعظمى تسجل 23 درجة

بعد سنوات من التعب والشقاء، جاء اختيارها لتفوز بلقب الأم المثالية ليكون عوضًا لها عن كل ما مرت به فى حياتها لتربية بناتها بعد وفاة زوجها الذى كان يعانى من مرض الكبد.

تعيش هدى أحمد عبدالله أحمد، برفقة بناتها الـ3 بمنطقة الخزان فى مدينة أسوان، حيث إنها واجهت كل ظروفها الصعبة بكل قوة وعزيمة حتى التحقن بكليات عليا والأخيرة منهن ما زالت فى السنوات الأخيرة لدراستها بالكلية.


وتقول الام المثالية ل " بوابة أخبار اليوم" : انا عندي ٣ فتيات( سمر وسها وسهيلة) ،  توفي  زوجى بسبب مرضه الكبد فى عام 2005  ، كنت ابلغ من العمر وقتها 32 سنه ، اعتمد على معاش زوجى والذى يبلغ 500 جنيها،مع العمل فى حضانة أطفال، حتى أكمل تعليم أبنائى ،حيث حصلت  ابنتى الكبرى على بكالوريوس تجارة وتعمل فى أحد البنوك  ،"سها" خريجة كلية علوم ،وتعمل معلمة بالحصة ،" سهيلة" ما زالت تدرس فى كلية الهندسة .

عبرت "هدى "، الأم المثالية عن سعادتها البالغة بفوزها بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة أسوان لعام 2024، قائلة: "الحمد لله ربنا عوضني حسيت إن كل اللي عملته السنين اللي فاتت عوضني بفوزي دلوقتي أنا كنت مريت بظروف صعبة جدا مكنتش متوقعة المفاجأة دي، حاسة من الفرحة إني طلعت السما".