الأم المثالية بسوهاج: وهبت حياتي لتربية بناتي

روجينا الأم المثالية الأولى عن محافظة سوهاج
روجينا الأم المثالية الأولى عن محافظة سوهاج

سيطرت الفرحة على منزل روجينا فوزي بهادر الأم المثالية الأولى عن محافظة سوهاج عمرها 64 عاما حيثت تلقت التهنئة من المسلمين والأقباط لفوزها بلقب الأم المثالية الأولى.

تزوجت "روجينا" من موظف بإحدى الهيئات الحكومية وكان عمرها 33 عاما وضربت أروع الأمثلة فى التضحية والتحدى عندما توفى زوجها الموظف فى حادث سيارة أليم تاركا لها ثلاث طفلات جميلات أكبرهن تسع سنوات وأصغرهن سنة ونصف وتعانى من تأخر فى النطق والنمو.

ووهبت الأم حياتها لبناتها حيث تخرجت من كلية العلوم وعملت بالتعليم حتى أصبحت ناظرة مدرسة إعدادية  وعملت خياطة إلى جانب عملها  لكى تواجه صعوبات الحياة وجلست الأم على ماكينة الخياطة وأخرجت طفلاتها من المدرسة الخاصة وادخلتهن مدرسة حكومية لكى توفر مصاريف بيتها.

اقرأ أيضاً| جامعة سوهاج تنظم قافلة طيبة لأهالي الأقصر

وفى الوقت الذى رفض الجد والجدة أن يتنازلا عن نصيبهما فى معاش ابنهما لتزيد أعباء الأم كما أن طفلتها الصغيرة كانت تعانى من صعوبة فى الكلام والنطق والنمو وراحت تطوف بها على أطباء خارج المحافظة حتى شفيت ابنتها.

وقالت الأم المثالية لـ"بوابة أخبار اليوم": واصلت  مشوارى فى تربية بناتى الثلاث وأصبحت لهن الأم والأب معا وقمت بتنسيق مواعيد عملى مع مواعيد المدارس وسهرت الليالى فى عملى كخياطة حتى حققت حلم حياتى وتخرجت الابنة الكبرى وحصلت على بكالوريوس تربية والثانية على ليسانس آداب والثالثة بكالوريوس خدمة اجتماعية وتمت فرحتى الكبري بزواجهن"، ومازالت الأم تواصل العطاء لفتياتها.