غياب مفاجئ وشائعات.. هل لـ«كيت ميدلتون» علاقة بالإعلان المرتقب في بريطانيا؟

كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام
كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام

خلال الآونة الأخيرة زادات الشائعات حول كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، وريث العرش البريطاني، وذلك لعدم ظهورها علنا منذ يناير فضلا عن عدم معرفة مكان وجودها حاليا، وطبيعة العمل الجراحي الذي خضعت له.

ومن المرجح أن تعالج الشائعات بشأن صحتها ورفاهيتها في حدث عام عندما تعود إلى مهامها بعد عيد الفصح والذى يحتفل به هذا العام فى 31 مارس.

وتستمر الشائعات التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض وسائل الإعلام حول مكان وجود أميرة ويلز كيت ميدلتون، والتي لم تُشاهد علنًا منذ عيد الميلاد، بعد أن ورد أنها خضعت لعملية جراحية في البطن، بما في ذلك ادعاء واحد لم يتم التأكد منه بشكل أساسي من أن شبكة بي بي سي، وتم إبلاغها أن تكون في حالة تأهب لإعلان رئيسي من العائلة المالكة.

اقرأ أيضا: «كيت ميدلتون» في المستشفى أسبوعين.. لهذا السبب

رصدت «صحيفة الديلي ميل البريطانية» أول ظهور لأميرة ويلز كيت مدلتون بعد عاصفة من الشائعات حول وضعها الصحي، وبحسب ما ورد شوهدت أميرة ويلز وهى تبدو سعيدة وبحالة صحية جيدة وتبدو على ملامحها علامات الراحة أثناء زيارة إلى متجر مزرعة محلي، خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهى المرة الأولى التي تتم رؤيتها منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن مخطط لها.

وأضافت، أن كيت وويليام كانت في أحد المواقع المفضلة لديهما، على بعد حوالي ميل واحد من منزلهما في أديلايد، في وندسور، يوم السبت الماضي، بعد مشاهدة أطفالهما الثلاثة جورج، وشارلوت، ولويس، وهم يشاركون في الرياضة.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، أن بعد كل الشائعات التي كانت تدور حول كيت ميدلتون، أذهلت لرؤيتهما هناك، ولم يكن الأطفال معهما، لكن هذه علامة جيدة على أنها كانت تتمتع بصحة جيدة بما يكفي لتذهب إلى المتاجر».

على الرغم من عدم التقاط أي صور للزوجين التزامًا بطلبهما بالخصوصية بينما تتعافى كيت، فإن ظهورهما المبلغ عنه يعد علامة مشجعة على أنها تتخذ خطواتها الأولى نحو العودة إلى الارتباطات الملكية الرسمية.

حتى اللحظة لم يعلق القصر الملكي على الأنباء التي تم تداولها على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تؤكد عن إعلان مرتقب للعائلة الملكية، الإعلان الذي وصفته العديد من وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه بالتأكيد يتعلق بالحالة الصحية لأميرة ويلز، بل إن بعضهم تكهن بوفاة الأميرة الشابة دون أي دليل.

من كيت ميدلتون؟

كيت ميدلتون من مواليد 9 يناير 1982 وهي زوجة ويليام، وريث العرش البريطاني. وفي عام 2022، أصبحت كاثرين أميرة ويلز، وهو اللقب الذي كانت تحمله في السابق حماتها الأميرة الراحلة ديانا. 

كيت هي الابنة الكبرى بين ثلاثة أبناء لمايكل وكارول ميدلتون، هي وفيليبا (بيبا) وجيمس. التقى والداها في أثناء العمل مضيفَي طيران في الخطوط الجوية البريطانية، وفي عام 1987 أسسا شركة للطلبات عبر البريد لبيع مستلزمات حفلات الأطفال.

سمح لهما نجاح هذا المشروع، إلى جانب الميراث العائلي، بإرسال كاثرين إلى مدرسة إعدادية ثم إلى كلية مارلبورو المرموقة في ويلتشير، إنجلترا. في مارلبورو، عُرفت كاثرين (التي كانت تسمى حينها كيت ميدلتون) بأنها طالبة جادة ومتوازنة، ومتفوقة في كل من ألعاب القوى -كانت قائدة فريق الهوكي الميداني بالمدرسة- والشؤون الأكاديمية أيضاً.

في عام 2001، بعد سنة فجوة، التحقت ميدلتون بجامعة سانت أندروز في أسكوتلندا، وهناك درست تاريخ الفن في أثناء عملها نادلةً بدوام جزئي.

وبعد تخرجها في جامعة سانت أندروز عام 2005، عملت لفترة وجيزة موظفة إكسسوارات لمتاجر ملابس بالتجزئة، وتولت لاحقاً أدواراً مختلفة في شركة والديها في أثناء قيامها بمجموعة من الأعمال الخيرية.

وخلال وجودها في سانت أندروز، التقت ميدلتون الأمير ويليام، الذي كان طالباً أيضاً في تاريخ الفن في السنة الأولى، وكان آنذاك الثاني في ترتيب ولاية العرش البريطاني (بعد والده تشارلز). وفقاً لكاثرين، كان الاثنان «صديقين مقربين جداً» لمدة عام تقريباً. وفي 2002، انتقلا للعيش معاً، وعندها تحولت العلاقة إلى قصة رومانسية.

بعد عدة سنوات من التكهنات المكثفة من وسائل الإعلام البريطانية حول خطط الزواج، أُعلن في نوفمبر 2010 عن خطوبة الاثنين. استعداداً للانضمام إلى العائلة المالكة، عادت كيت ميدلتون إلى الاسم الأكثر رسمية كاثرين.

وأُقيم حفل الزفاف الملكي في 29 أبريل 2011 في كنيسة وستمنستر في لندن، وحصلت على لقب دوقة كامبريدج.