ليفاندوفسكي: هدفنا قمة الدوري وتخطي سان جيرمان في أبطال أوروبا

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

علق البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق برشلونة الإسباني، على فوز البارسا الكبير على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة.

وتمكن برشلونة من تحقيق الفوز خارج ملعبه أمام أتلتيكو مدريد بثلاثية في قمة مباريات الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني.

وشهد اللقاء تألقًا لافتًا لنجم البارسا ليفاندوفسكي؛ حيث سجل هدفًا وصنع الهدفين الآخرين في المباراة.

وكشف ليفاندوفسكي عن سر تطور أداء برشلونة في الفترة الأخيرة بعد المستويات المميزة في مباراتي نابولي الإيطالي وأيضاً أمام أتلتيكو مدريد.

قال روبرت ليفاندوفسكي حسب صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كانت مباراة جيدة جداً وأنا سعيد بالهدف والتمريرات الحاسمة، لكن أعتقد أنه إذا لعبنا بشكلٍ أسهل، فسنقدم أداءً أفضل".

وأضاف: "قمنا في الأسابيع الأخيرة بتغيير تدريبنا قليلاً بمزيد من القوة.. أشعر أنني بحالة بدنية جيدة للغاية، ونريد أن نخطو خطوة إلى الأمام.. علينا أن نفوز وأن نلعب أيضاً بشكلٍ أفضل".

مختتما تصريحه قائلا: "الشيء الأكثر أهمية هو المكان الذي نريد الوصول إليه، وليس ما يحدث الآن، الدوري ودوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، سنلعب بنفس الطريقة وهذا هو هدفنا.. نحن نعرف كيف يمكننا اللعب، ولدينا إمكانيات كبيرة في الفريق مع لاعبين رائعين أصحاب خبرة وشباب أيضاً".

جدير بالذكر أنه أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا المقامة بمدينة نيون السويسرية، عن مواجهة فريق برشلونة الإسباني لنظيره باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 9 أبريل المقبل، أما آخر مباراة في ربع النهائي ستكون يوم 17 من نفس الشهر.