أحمد حلمي يكشف عن أول قصة حب في حياته

 أحمد حلمي وعمرو أديب
أحمد حلمي وعمرو أديب

حل الفنان أحمد حلمي ضيفا على الإعلامي عمرو أديب فى حلقة جديدة من حلقات برنامجه الجديد «بودكاست Bigtime»، والذي يعرض ضمن سباق رمضان الحالي 2024.

وتحدث الفنان أحمد حلمي خلال اللقاء عن أول قصة حب يعيشها قبل الزواج وداعب حلمي عمرو أديب وكشف له مفاجأة طريفة وهي أن أول قصة حب يعيشها وهو يبلغ من العمر 8 سنوات فقط وكانت خالة أحد أصدقائه بسبب جمالها الفائق.

تطرق أحمد حلمي خلال الحلقة للحديث عن كثير من الأسرار والتفاصيل التى كشف عنها للمرة الأولى ومنها مرحلة ما قبل الشهرة.

ووجه عمرو أديب سؤالا لأحمد حلمي عن أقل مبلغ كان في جيبه؟، ليصدم حلمي عمرو أديب وأكد أنه عاش فترات كثيرة بدون "فلوس"، مشيرة أن فترة الدراسة كانت أصعب فترة مرت عليه حيث كان يدرس ويعمل من أجل جلب مصاريف المعيشة وقضى ايام طويلة بدون أى مبالغ مالية.

وأضاف أحمد حلمي أن اول قصة حب يعيشها بشكل جاد كانت فى المرحلة الثانوية ولكنها لم تكتمل، مشيرا أن عادة هذه الفترة تشهد تغيرات فى مشاعر الأنسان بشكل كبير ودائما لا تكن مشاعر حقيقة.

تفاصيل برنامج "Big Time Podcast"

واستضاف برنامج "Big Time Podcast" في أولى حلقاته الفنانة أصالة والفنانة شيرين عبدالوهاب والتي أثارت الجدل بالعديد من التصاريح، كما كشفا عن العديد من الأسرار والخبايا.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن عرض Big Time تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وهي فعالية جديدة مميزة ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.