إعلان أسماء الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بمحافظة القليوبية 

إعلان أسماء الفائزين
إعلان أسماء الفائزين

أعلنت اللجنة المنظمة لأكبر مسابقة لحفظ القرآن الكريم على مستوى القليوبية، أسماء الفائزين ومن المنتظر تكريم 450 فائزا منهم أكثر من 250 من حفظة القرآن الكريم كاملا على مستوى دائرة طوخ وقها وذلك بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ونائب وزير الأوقاف وقيادات الأزهر وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

شارك في المسابقة التي أقيمت برعاية النائب أحمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان ونائب دائرة طوخ وقها، أكثر من 3 آلاف متسابق يمثلون كافة القرى حيث أجريت الاختبارات على مدار 4 اسابيع كاملة من خلال اللجان الفرعية التي تولت إجراء الاختبارات في مقرات الوحدات المحلية ثم تمت التصفيات النهائية حتى إعلان أسماء الفائزين.

قال النائب أحمد بدوى في بيان له إن المسابقة هذا العام تعد النسخة الرابعة شهدت أكثر حضورا وأكثر جماهيريا حيث تم التركيز على ذوى الهمم وأصحاب الأصوات الحسنة.

أضاف رئيس اتصالات النواب إن الاختبارات أجريت على مدار 4 أسابيع  متواصلة في 4 مستويات هي: القرآن الكريم كاملاً، وثلاثة أرباع القرآن، ونصف القرآن الكريم، وربع القرآن الكريم، تمهيداً لإجراء التصفيات النهائية.لافتا إلى أنه سيتم تكريم الفائزين احتفالية كبرى خلال شهر رمضان المبارك .

اقرأ أيضا| نقيب المحامين يعقد لقاءً مع محامي القليوبية