بعد تصدره التريند.. أبرز تصريحات سعد الصغير في «العرافة»| فيديو

بسمة وهبي وسعد الصغير
بسمة وهبي وسعد الصغير

تصدر الفنان سعد الصغير تريند محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد ظهوره الأخير مع الإعلامية بسمة وهبي في برنامج «العرافة»؛ الذي يُعرض عبر قناتي النهار والمحور يوميا في شهر رمضان الحالي 2024.

قبل أن تبدأ الحلقة، أخرج سعد الصغير، مُصحفاً وقال: «أنا جيت النهاردة بمصحف علشان لو قلت كلمة غلط تتقلب عليا وعلى ولادي، ومشوفش خير في حياتي».

ورد سعد الصغير بشكل مباشر علي جميع تصريحات بوسي التي جاءت أيضا مع الإعلامية بسمة وهبي عبر برنامج «العرافة»، وقال سعد الصغير -خلال الحلقة- إنه هو من طلب تسجيل هذه الحلقة للرد على كثير من التصريحات التي خرجت عنه خلال الفترة الماضية، خاصة في نفس البرنامج من قِبل المُطربة بوسي، وقال: «أنا طلبت آجي علشان حاسس إن في ظلم واقع عليا»، ووافقت الإعلامية بسمة وهبة على استضافته، وأعطته حق الرد.

وأضاف الصغير: «والدها ظهر معي في البرنامج لأني أنا اللي كنت بجيله، والمصحف ما كانت بتكلمه كان عاوز 4 آلاف جنيه عشان يعمل عملية في عينيه وأستاذ عمرو الليثي اللي عملهاله، وعلاقتي ببوسي بدأت منذ سنوات طويلة، وأنا اللي جبت لها أغنية آه يا دنيا».

وتابع المطرب الشعبي، أنه لم يضطهد بوسي ولا يكرهها حتى إنه كان ينام في أحد الفيديو كليبات الخاصة بها على كنبة أثناء تصويرها للفيديو: «الأغنية كانت بتاعت المطربة الشعبية أمينة، وكان في مشاكل بينها ومحمد عبدالمنعم وجبت لبوسي الأغنية بناءً على طلب محمد عبدالمنعم».

واستكمل سعد الصغير:"قلت لوالدها أنت تسببت في إيذاء بوسي، ماكنتش لاقية تاكل وأنت بتروح تسهر والواحد مش عاوز يتكلم، وكنت عاوز أصالحهم".

وتابع سعد الصغير: «أبوها غلط في حقها، لكن والمصحف ما كانت بتبعت له جنيه، ولا كانت بتدي لأخواتها حاجة، واشتريت له بـ250 ألف جنيه تكييف وشاشات وغيرها وذلك من تبرع فاعل خير، لأنه كان يعيش في خرابة، ولو هي تمام وعندها دم تطلع الـ250 ألف جنيه لله، لكن هي أخدت الشقة بالعفش اللي إحنا جايبينه، وهي شقة والدتها، والمفروض تدينا الحاجة اللي جبناها لأبوها».

أكد المطرب الشعبي سعد الصغير، أنه تربطه بأسرة المطربة الشعبية بوسي علاقات قوية، وهو ما دفعه للتدخل من أجل حل المشكلة بينها ووالدها: "كنا بنخلص شغل الهرم وننام عند بوسي، لأن عندها فيلا دورين".

وأضاف: "بوسي اتصلت بي وقالت لي الحقني وليد فطين ممضيني على 28 إيصال أمانة، ورحت لها المحكمة وهي عليها 30 إيصال أمانة".

وتابع: «ولد فطين مات، ولما كان عايش جابت له ناس وضربته بالشبشب على وشه، وطلب 4 ملايين جنيه منها، اديته مليون جنيه واتحبس، مكنش المفروض تحبسه، وأقول إن بوسي هي اللي حبست وليد فطين واعترفت أنها التي حبسته».

نفى المطرب الشعبي سعد الصغير، تصريحات المطربة الشعبية بوسي التي جاء فيها أن طليقها الراحل وليد فطين حُبس بسب إدانته في 75 قضية، مؤكدًا: "هي التي حبسته".

وأضاف: "هشام ربيع راح يخلص لها مشكلتها مع وليد فطين اتقبض عليه، قالها تعالي أخلص لك مشكلة، وطلب منه فطين 4 ملايين جنيه".

وتابع المطرب الشعبي: «دون علم هشام ربيع، اتفقت بوسي مع شخصين على ضرب وليد فطين فور رؤيته والاستيلاء على إيصالات الأمانة منه، ولكن كاميرا التقطت كل ما حدث، وأكد هشام ربيع أنه ندم على أنه تزوج بها».

واختتم اسعد الصغير: «لم أفضح بوسي، لكن والدها طلب مني أن يظهر معي في البرنامج حتى تقول له بوسي إنها سامحته، وأنا اللي عملت الشقة وقلت لبوسي تقوله إنها اللي عملت الشقة وتقوله كل سنة وأنت طيب، لكنها قالت لي اعمل اللي أنت عاوز تعمله».

تفاصيل برنامج «العرافة»

تقدم الإعلامية بسمة وهبة الموسم الرابع من برنامج «العرافة»، وهو امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم.
والشهر الماضي، طرحت قناة «المحور» برومو الموسم الرابع من برنامج «العرافة»، والذي تستضيف خلاله الإعلامية نجوم الفن والرياضة والإعلام والسياسة، وتكشف خلاله كثيرًا من الأسرار عبر شخصية شيخ الحارة رجعنا الناس كلها هتعرف».