تشافي عن طرده في لقاء أتلتيكو: لا أحد يرتاح في برشلونة

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على واقعة طرده أثناء مواجهة فريقه، أمام نظيره أتلتيكو مدريد، أمس الأحد، التي أقيمت على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن مواجهات الجولة 29 من الدوري الإسباني. 

وقال تشافي خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لدي علاقة جيدة جدا مع كوكي لاعب أتلتيكو، وتمنيت له التوفيق وآمل أن نرى بعضنا البعض في المستقبل".

وأضاف: "المباراة كانت الأكثر اكتمالا، ومشابهة لمواجهة نابولي، وليفاندوفسكي كان نشيطا للغاية، وكذلك فيرمين لوبيز وجواو فيليكس".

وتابع: "كريستنسن واجه مشاكل، وقررت الدفع بفيرمين لوبيز لأنه يهاجم في المساحات بشكل جيد، وجوندوجان في خط الوسط منحنا الكثير، وكانت مباراة مثالية".


اقرأ أيضًا: برشلونة يكتسح أتلتيكو مدريد بثلاثية ويرتقي لوصافة الليجا


وعن طرده، قال: "الشيء المهم هو فوز الفريق، ولم أقل أي شيء على الإطلاق، أنا متحمس وأريد أن يفوز فريقي، وبالنسبة لي الطرد غير عادل لكن يجب أن أقبله".

واختتم تشافي قائلا: "نحن برشلونة، ولا أحد يرتاح هنا، وسنحاول التحسن من أجل المنافسة على الليجا ودوري الأبطال".

يذكر أنه حقق نادي برشلونة، فوزا كبيرا على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

ورفع برشلونة رصيده إلى 64 نقطة ليرتقي إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متقدما بفارق نقطتين عن جيرونا الذي تراجع للمركز الثالث، وبفارق 8 نقاط، عن الريال صاحب الصدارة.