أحمد العوضي يتقدم للزواج لدينا فؤاد في الحلقة 7 من مسلسل «حق عرب»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

بدأت أحداث الحلقة 7 من مسلسل "حق عرب" بطولة النجم أحمد العوضي، والتي يتم عرضها دائما عبر شاشة ON.

وانطلقت أحداث الحلقة بدخول دينا فؤاد السجن بعد محاولتها النصب على أحد الرجال، لكنها فوجئت بتمسكه بتقديم شكوى ضدها ورفضه الإفراج عنها إلا بدفع مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه. في هذا الوقت، تدخلت وفاء مكي لإنقاذ حنان من هذا الموقف الصعب.

في السياق نفسه، قام عرب بزيارة منزل حنان بعد عدم ردها عليه لمدة يوم كامل. وعندما انفعل عليها، قام والدها بتهدئته ودعوته لتناول الغداء معهم. في هذا الوقت، عبرت زوجة الأب عن استغرابها من تلك الدعوة، قائلة: "هل هو من العائلة؟!"، مما أثار غضب عرب، فقرر خطبة حنان في ذلك الوقت. وفي هذه اللحظة، عبرت حنان عن حبها لعرب من خلال عناقها له، وطلبت منه عدم التراجع عن هذا القرار بغض النظر عما قد يحدث.


"من ناحية أخرى، قامت أنغام، بدور كارولين عزمي، بتتبع خطى أختها سميحة، واكتشفت أن آخر اتصالاتها كانت مع رباح. فقامت صباح، بدور وفاء عامر، بإخطار عرب وطلبت منه أن يتوجه للبحث عنها. وفعلاً، ذهب عرب إلى منزل رباح ووجد هناك سميحة. كيف سيتفاعل رباح مع هذا؟ هذا ما سيتضح في الحلقة الثامنة."

في ختام الحلقة، تُبلِّغ صباح عرب بأن سميحة موجودة عند رباح. يتوجه عرب إليهما، وعندما تراه سميحة، تصاب بالصدمة. وتنتهي الحلقة بلقاء عرب ورباح.


اقرا ايضا | دينا فؤاد تتصدر تريندات السوشيال ميديا بمسلسل «حق عرب»