الشبراوي: الجهود المصرية لإرسال المساعدات إلى غزة تبرهن على صدق مصر حيال معاونة الأشقاء| خاص

الدكتورة ريهام الشبراوي مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني
الدكتورة ريهام الشبراوي مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني

أكدت د. ريهام الشبراوي مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني ، أن مصر تواصل تأكيدها على التزامها بدعم الشعب الفلسطيني الشقيق، خاصة في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها، وذلك من خلال زيادة حجم المساعدات الإنسانية المقدمة لقطاع غزة خلال شهر رمضان المبارك.

 

واضافت مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني ، أن الخطوات العملية الفعالة تنفيذا لتوجيهات رئاسية بضرورة الوقوف جنبًا إلى جنب مع الأشقاء الفلسطينيين، ومؤازرتهم وتقديم الدعم والعون لهم، حيث تُجسد هذه الخطوة حرص مصر على تخفيف الأعباء عن كاهل الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتعزيز أواصر الأخوة والترابط بين مصر وفلسطين.

 

وتابعت: مصر تؤكد من خلال جهودها المتواصلة على دورها الرائد في دعم القضية الفلسطينية، والسعي لتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة، كما أن هذه المساعدات تُمثل رسالة قوية من الشعب المصري إلى الشعب الفلسطيني، تؤكد على وقوف مصر إلى جانبه في كل الظروف.

 

وأشارت:  الجهود المصرية لإرسال المساعدات إلى غزة تبرهن على صدق مصر حيال معاونة الأشقاء، وجهود محمودة في توسيع أعمال الخدمات الإنسانية، وسرعة قياسية في تلبية احتياجات التغذية للأسر في غزة بفلسطين في ظل الظروف الحالية.