دعاء تصمم العرائس الرمضانية للأطفال والكبار

دعاء تصمم العرائس الرمضانية للأطفال والكبار
دعاء تصمم العرائس الرمضانية للأطفال والكبار

ينتظر الجميع شهر رمضان الكريم للاحتفال به والاستمتاع بروحانياته وطقوسه التى تتناقلها الأجيال، ونشتاق للأجواء الرمضانية، وتحرص الأسر على تعليق الزينة والأنوار وانتظار صوت المدفع.


وقررت دعاء لاشين تصميم عرائس رمضانية جميلة، لتكتمل بهجة الشهر الكريم وتصبح ذكرى فى يد الأطفال بل والكبار أيضا.
وتحكى دعاء للأخبار أنها بدأت فى تنفيذ العرائس عندما كانت تعمل فى تصميم الورود التركية وتجميل قاعات الأفراح، أما عن تنفيذ عروسة رمضان، فقد حصلت من أحد الأصدقاء على عروسة صينى ملابسها رقيقة تلفت النظر عند رؤيتها، فقررت منذ هذه اللحظة أن تصنع العرائس وبجودة مصرية عالية، فقامت بشراء الخامات وبدأت تصاميمها فى المولد النبوى الشريف، وعندما لاقت العرائس إعجابا كبيرا من قبل العملاء، قررت أن تصمم عرائس فى كل المناسبات مثل رأس السنة والمولد النبوى وشهر رمضان الكريم.


وتحرص دعاء على جعل عرائسها تتميز عن غيرها بخامتها، وأن تكون العروسة غير قابلة للكسر ومطاطية، لكى تعيش مع الطفل أو الكبار لفترة كبيرة، وهى محتفظة بشكلها دون حدوث أى تغيير بها. وتستطيع العروسة ان تغنى وتضئ بالأنوار التى تلفت وتجذب النظر.
وأوضحت دعاء إنها كانت تعمل مذيعة فى الراديو، وكانت تخاطب الأطفال، وتتمنى أن أى شخص يتبنى فكرتها، وتقوم بتسجيل إسطوانات مليئة بالحكايات التى يستفيد منها الأطفال، وتضعها داخل العروسة باسم «حكايات دودي».
وفى ختام حديثها أكدت أن جودة خامات عرائسها هو السر الذى جعلها أصبحت صاحبة اسم وشهرة كبيرة وجميع المحال تشترى منتجاتها.