توزيع 4 آلاف كرتونة رمضان على الأسر الأولى بالرعاية بكفر الشيخ‎

توزيع 4 آلاف كرتونة رمضان على الأسر بكفر الشيخ‎
توزيع 4 آلاف كرتونة رمضان على الأسر بكفر الشيخ‎

كتبت - نرمين الشال 

بدأت جمعية الأورمان، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في توزيع  4 آلاف كرتونة مواد غذائية على (4000) أسرة ضمن الاسر الأولى بالرعاية بقرى ومدن محافظة كفر الشيخ، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ.  

وأكدت الدكتورة ماجدة جلاله، وكيلة وزراة التضامن الإجتماعي بكفر الشيخ، أن العمل التنموي والاجتماعي، يشهد نهضة كبيرة، وتكاتف بين كافة المؤسسات التنموية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، بالتعاون مع الجهات والقطاعات والمؤسسات الحكومية، لمساعدة الأسر الأكثر احتياجاً، موجهة بضرورة زيادة أعداد المستفيدين من تلك المساعدات لتخفيف العبء عن كاهل أكبر عدد من أسر المحافظة.

اقرأ أيضا| عمرها 111 سنة.. أقدم ماكينة ديزل في العالم بكفر الشيخ تتوقف لسبب عجيب‎| فيديو

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، ان التوزيع تم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وفي إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم.

وأشار الى أن الجمعية بدأت في نشاطها الخيرى الموسمي في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن وضاعفت مؤخرا الكميات التي يتم توزيعها سنويا مع قدوم شهر رمضان المعظم لتوسيع دائرة المستفيدين لتشمل جميع القرى المصرية تقريبا وبخاصة القرى الأكثر احتياجا.